اخبار عاجلة

‏inDrive تدعم ماراثون نهر النيل المصري الكبير في القاهرة بـ سباق 5 كيلومترات متابعة : ماهر بدر أعلنت منصة inDrive ، للخدمات الحضرية والتنقل العالمي، عن دعمها لـ ماراثون نهر النيل المصري الكبير لعام 2023 الذي سيقام في الثامن والعشرين من شهر أبريل الجاري بـ مدينة الشروق في القاهرة من خلال شراكة تتضمن الدعم المادي والتنظيمي وايضاً البرامجي. يقام هذا الماراثون تحت إدارة قسم inVision التابع لـ inDrive التي تعتبر من أكثر الشركات التي تقدم دعم للمبادرات المتواجدة والحية في الأسواق التي تتواجد فيها، وأصبح دور inDrive يتجاوز حدود مهام أعمالها الأساسية في مجال النقل الذكي من أجل المشاركة في المبادرات غير هادفة للربح لدعم العدالة والمساواة في مجالات مثل العلوم والتعليم والرياضة والفنون. تقدم inDrive سباق لمسافة 5 كيلو متر للشباب، متاح للجنسين (ذكر وانثي) تحت سن 14 عامًا و 16 عامًا على مسافة 5 كيلومترات على مسار معتمد من الاتحاد الدولي لألعاب القوى، حيث سيتمكن الشباب من الرياضيين المصريين من خوض التجربة والحصول على ملابس رياضية ذات العلامات التجارية من inDrive ، شاملة تي شيرت للسباق وحقائب رياضية ،و تقدم ايضاً جوائز نقدية كبيرة للفائزين على صعيد فئة الشباب وفئة الكبار. كما يمكن للمشاركين التسجيل مجانًا عن طريق إدخال برومو كود عبر موقع التسجيل https://njuko.net/egypt42km/select_competition. كما توفر inDrive تدبير معايير السلامة للحدث الرياضي من خلال إغلاق الطريق وتقديم الدعم الطبي. صرحت آنا فيدورتشوك مدير المشروع :” نحن نتطلع إلى استمرار دعم المنظمين المؤمنين بـ مشاريعهم وأهدافهم خاصة ان ماراثون نهر النيل المصري الكبير حصولوا على شهادة AIMS بدون وجود دعم خارجي لهم ، ونؤمن أن دعم المنظمين المحليين يساعد في تطوير مستوى ماراثون الجري في مصر، كما نتوقع إقبالًا كبيرًا من الرياضيين من خارج مصر أيضًا، وهناك الكثير من الفرص لتسجيل أرقام قياسية جديدة مع سباقات الماراثون ونصف الماراثون والـ 10 و 5 كيلومترات المتاحة للتسجيل”. اضافت آنا :”نتمنى التوفيق لجميع المشاركين وكذلك منظمي ماراثون نهر النيل المصري العظيم و نأمل أن يقودهم هذا الحدث إلى آفاق جديدة ، مما يساهم في تطور نموهم ومشاريعهم في العالم”


متابعة : ماهر بدر

أعلنت منصة inDrive ، للخدمات الحضرية والتنقل العالمي، عن دعمها لـ ماراثون نهر النيل المصري الكبير لعام 2023 الذي سيقام في الثامن والعشرين من شهر أبريل الجاري بـ مدينة الشروق في القاهرة من خلال شراكة تتضمن الدعم المادي والتنظيمي وايضاً البرامجي.

يقام هذا الماراثون تحت إدارة قسم inVision التابع لـ inDrive التي تعتبر من أكثر الشركات التي تقدم دعم للمبادرات المتواجدة والحية في الأسواق التي تتواجد فيها، وأصبح دور inDrive يتجاوز حدود مهام أعمالها الأساسية في مجال النقل الذكي من أجل المشاركة في المبادرات غير هادفة للربح لدعم العدالة والمساواة في مجالات مثل العلوم والتعليم والرياضة والفنون.

تقدم inDrive سباق لمسافة 5 كيلو متر للشباب، متاح للجنسين (ذكر وانثي) تحت سن 14 عامًا و 16 عامًا على مسافة 5 كيلومترات على مسار معتمد من الاتحاد الدولي لألعاب القوى، حيث سيتمكن الشباب من الرياضيين المصريين من خوض التجربة والحصول على ملابس رياضية ذات العلامات التجارية من inDrive ، شاملة تي شيرت للسباق وحقائب رياضية ،و تقدم ايضاً جوائز نقدية كبيرة للفائزين على صعيد فئة الشباب وفئة الكبار.

كما يمكن للمشاركين التسجيل مجانًا عن طريق إدخال برومو كود عبر موقع التسجيل https://njuko.net/egypt42km/select_competition.

كما توفر inDrive تدبير معايير السلامة للحدث الرياضي من خلال إغلاق الطريق وتقديم الدعم الطبي.

صرحت آنا فيدورتشوك مدير المشروع :” نحن نتطلع إلى استمرار دعم المنظمين المؤمنين بـ مشاريعهم وأهدافهم خاصة ان ماراثون نهر النيل المصري الكبير حصولوا على شهادة AIMS بدون وجود دعم خارجي لهم ، ونؤمن أن دعم المنظمين المحليين يساعد في تطوير مستوى ماراثون الجري في مصر، كما نتوقع إقبالًا كبيرًا من الرياضيين من خارج مصر أيضًا، وهناك الكثير من الفرص لتسجيل أرقام قياسية جديدة مع سباقات الماراثون ونصف الماراثون والـ 10 و 5 كيلومترات المتاحة للتسجيل”.

اضافت آنا :”نتمنى التوفيق لجميع المشاركين وكذلك منظمي ماراثون نهر النيل المصري العظيم و نأمل أن يقودهم هذا الحدث إلى آفاق جديدة ، مما يساهم في تطور نموهم ومشاريعهم في العالم”.

شاهد أيضاً

blank

إطلاق أول مساعدة ذكية “كمت” داخل الجهاز الإداري بالدولة المصرية

كتب : ماهر بدر مبادرة تقنية للرد على استفسارات موظفي الجهاز الإداري بالدولة شون جونز: …