اخبار عاجلة

شيماء ناجى تنضم لفريق عمل سميره سعيد لبرنامج The Voice

 

كتب-محمد سالم

تألقت المتسابقة المصرية “شيماء ناجي” في الحلقة الأخيرة من مرحلة “الصوت وبس” ببرنامج “ذا فويس”، حيث قدمت أغنية “مش كل حب” للفنانة الراحلة ذكرى، التي استطاعت بها أن تخطف قلب الفنانة أحلام وسميرة سعيد اللتين تنافستا عليها للانضمام لفريق كل منهما.

وأكدت الفنانة سميرة سعيد أن إمكانيات شيماء ناجي قوية للغاية، وأنها علمت ذلك منذ الجملة الأولى التي غنتها، خاصة أن كل موهبة تغني للراحلة ذكرى لابد أن تكون لديها إمكانيات قوية.

واختارت شيماء فريق سميرة سعيد، بالرغم من رغبة أحلام القوية أن تنضم لفريقها، لكن انتصرت عليها سميرة هذه المرة.

وشاركت شيماء ناجي، شقيقة الفنانة مروة ناجي، في تجارب الأداء لبرنامج The Voice، والتي وصفتها بأنها من أهم الخطوات في حياتها.

وقدمت شيماء ناجي، أغنية “مش كل حب”، للفنانة الراحلة ذكرى، واستطاعت أن تلفت نظر الفنانة الإماراتية أحلام، إليها منذ بداية غنائها لتكون أول النجوم الذين التفوا لها من بين لجنة التحكيم، لتتعبها الفنانة المغربية سميرة سعيد.

واختارت شيماء الانضمام لفرق الفنانة سميرة سعيد، وعبرت الأخيرة عن سعادتها لانضمامها لفريقها، مؤكدة أنها تمتلك صوتًا مميزًا خاصة أن الغناء للفنانة الراحلة ذكرى ليس سهلًا.

وكانت شيماء ناجي، قد كشفت في التقرير قبل غنائها، أن زوجها هو السبب الرئيسي في مشاركتها بالبرنامج وتحقيق حلمها الذي امتد لأكثر من ثماني سنوات.

شاهد أيضاً

غدًا.. أولى حلقات مسلسل “البيت بيتي ٢” وخلود ياسر تكشف عن ملامح شخصيتها في الموسم الثاني

كتب : هند عادل كشفت الفنانه الشابة خلود ياسر في تصريحات خاصة لموقع “…..”، ومع …