اخبار عاجلة

جيهان خليل تنضم إلى أسرة مسلسل “اطمني”

 

كتب-محمد سالم

انضمت الفنانة جيهان خليل إلى أسرة مسلسل “اطمني” بطولة النجمة يسرا اللوزي، ومن المقرر البدء في تصوير أولى مشاهدها بالمسلسل خلال نهاية الأسبوع الجاري، حيث يتم بناء ديكور خصيصا للعمل.

المسلسل من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة viu الرقمية، وهو من نوعية المسلسل الطويلة التي تصل الي 60 حلقة من تأليف لأحمد صبحي، ويشارك فى بطولته كل من أحمد حاتم، يسرا اللوزي ،أنوشكا، سامح الصريطي، أحمد فؤاد سليم، شيرين، رشا مهدي، ومن إخراج أحمد يسرى.

وكانت جيهان خليل تألقت رمضان الماضي من خلال مشاركتها في كل من مسلسل”علامات استفهام” الذي يشارك في بطولته كل محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى.

بالإضافة إلى مسلسل” طلقة حظ” تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة “سينرجى”، بطولة مصطفى مصطفي خاطر ، آيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس، والمسلسل يعرض على قنوات الحياة وON وDMCوCBC.

شاهد أيضاً

معتصم النهار يكشف أسراراً عن حياته الشخصية والفنية في أولى حلقات “عمر جديد” مع نسرين ظواهرة عبر أغاني أغاني

كتب : ماهر بدر إنطلق البرنامج الإذاعي “عمر جديد” الذي تُقدّمه الاعلامية اللبنانية المتألقة نسرين …