اخبار عاجلة

رئيس القومي للبحوث وبعض قيادات الدولة يشاركون نجوم الفن ونجوم التدريب في الملتقي العربي للتدريب ببيروت


كتبت -مروة حسن

تلقت إدارة الملتقي العربي للتدريب موافقة محمد هاشم رئيس المركز القومي للبحوث علي حضور الملتقي المقام ببيروت ، بمصاحبة مجموعة كبيرة من نجوم الفن ورجال الدولة المرشحين للتكريم في هذه الدورة .
كشف الدكتور علي العطار الأمين العام للملتقي أن هناك مجموعة كبيرة من رجال الدولة مرشحين للتكريم في هذه الدورة بجانب اللواء طارق المهدي وزير الإعلام السابق ، بمصاحبة مجموعة من نجوم الفن ، معلنا شكره التام لكل شخص داعم لهذا الحدث سواء بالرعاية أو لمجرد الحضور .
ومن جانبه كشف شادي سويلم رئيس شركة “وان بلاس وان” الشركة المصرية المنظمة للحدث بالتعاون مع “مؤسسة البورد العالمي” ، عن بالغ سعادته بحضورالقيادات المصرية والعربية لهذه الدوة التي ستقام في لبنان الشقيقة ، مشيرا إلي أن الدورات السابقة التي أقيمت في مصر لاقت نجاحا مبهرا ، وما سيتم تقديمه في هذا الملتقي يفوق ما سبقه بأضعاف ، مشيرا إلي أن هناك ثقة كبيرة في “مؤسسة البورد العالمي” حيث أنه ليس أول تعاون بينهم .
يذكر أن هناك مجموعة من نجوم الفن مرشحين للتكريم في الحدث وهم الفنان محمد صبحي ، والفنان حسين فهمي ، وإسم الفنان الراحل أحمد زكي ، والفنان جمال سليمان ، والفنانة الإعلامية إسعاد يونس ، والفنان حسين الجسمي والفنانة نيللي والفنان تامر حسني ، والفنان شريف منير .

شاهد أيضاً

blank

بعد النجاح العالمي لأغنية TSHWALA BAM نسخة جديدة مع النجم BURNA BOY

  خاص: القاهرة   بعد أسابيع من الترقب، أعلن النجمان TITOM وYUPPE عن إصدار ريمكس …