اخبار عاجلة

بالصور الملحقيه الثقافية للبحرين بالقاهرة تحتفل بفوز منتخبها بكأس الخليج

كتب-أحمد الأشعل

احتفلت الملحقيه الثقافية لمملكة البحرين بالقاهرة بفوز المنتخب البحريني لكرة القدم بكأس الخليج بحضور المستشارة خلود راشد مطر المستشار الثقافي لسفاره مملكه البحرين بالقاهره بحضور موظفي الملحقيه .
ويذكر أن اللقب هو الأول لـ”الأحمر” البحريني في البطولة التي انطلقت على أرضه في العام 1970

شاهد أيضاً

نيفين ياقوت.. حضور متنامٍ في عالم صناعة المحتوى الرقمي

    تواصل البلوجر ومنشئة المحتوى نيفين ياقوت تعزيز حضورها على منصات التواصل الاجتماعي من …