اخبار عاجلة

MSP الأزهر يتجاوز الاف طالب بداية ٢٠٢١

كتبت _ أسماء عفيفي

 

تحت عبأ الأيام تجد فريق MSP الأزهر أيقونة القوّة الصامدة في نقطة الضوء التي تجابه هذه العتمة..” MSP و “Microsoft Student Partner” الشريك الطلابي لميكروسوفت : هو نشاط طلابي داخل جامعه الأزهر يهدف الي محو الأمية التكنولوجية للطلاب بالتعاون مع شركة مايكروسوفت من خلال دورات تدريبية وورش عمل وغيرها من البرامج التطوعيه والمُعدّة خصيصًا لتأهيل الطلاب لسوق العمل التكنولوجي وتوعيتهم بفوائد وإستخدامات التطبيقات التكنولوجية المختلفة .

وقد بدأ الفريق ببناء دافع جديد لهذا العام 2021 وذالك ببدأ فعاليات مؤتمر تعليمي أونلاين “LeGacy Camp” على منصات التواصل الاجتماعي ومنصة اليوتيوب الخاصة بهم والذي يستمر لمدة خمسة أيام من وقت بدايته. ويتم فيه تقديم الكورسات التالية: ICDL ‎-TECHOONS بتقديم Java – Data Science – Network – Security. ‎- DEVELOPERS  بتقيم Web – Mopile App  ‎- Media بتقديم Photoshop – Vedio editing – Illustration

وقد التحق به عدداً تجاوز الألف طالب وطالبة من جامعاتٍ مختلفة وقد حقق الحدث نجاحاً كبيراً منذ اليوم الأول من بدايته ولقى تقييماً رائعاً من الملتحقين وأثبت هدفه من استمرارية السعي وصنع دافع جديد من كل محطة جمود. وإيماناً بأن استمرار الخُطى يلزمه دافع لنكمل فإن MSP الأزهر مستمر معكم حتى نهاية الطريق .

شاهد أيضاً

الخبراء: 60% من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائب

كتب : ماهر بدر قالت جمعية خبراء الضرائب المصرية، إن تنامي التجارة الإلكترونية بشكل سريع …