اخبار عاجلة

وزارة الشباب والرياضة تواكب التكنولوجيا الحديثة في تواصلها مع الشباب

متابعة – علاء حمدي

نفذت الإدارة العامة للقيادات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة لقاء حول أهمية نجاح تنفيذ بطولة العالم لكرة اليد للرجال بنسختها السابعة والعشرين بمصر وأثر ذلك على الأمن القومي المصري وذلك يوم الإثنين الموافق ٢٢ فبراير ٢٠٢١ الساعة السابعة مساء على مسرح وزارة الشباب والرياضة.

ويعتبر هذا اللقاء فريداً من نوعه من حيث الشكل والعرض فقد كان هذا اللقاء والذي قاده وزير الشباب والرياضة وسياده اللواء سمير فرج على مسرح الوزارة وبحضور القيادات الشابة التي تفاعلت مع اللقاء المفتوح على مسرح الوزارة وذلك مع الأخذ في الإعتبار كافة الإجراءات الإحترازية شكل مشرفاً من حيث التنظيم.

ولكن الإضافة الجديدة والتي جعلت اللقاء أكثره قوة وإبداع هو إستخدام تقنيه الفيديو كونفرانس على شاشه ضخمه في خلفيه المسرح وهو ما جعل اللقاء المفتوح على مسرح الوزارة داخل كل منزل وهو بالفعل ما حدث فقد رأينا أن هناك مداخلات لشباب من مختلف محافظات الجمهورية عبر برنامج زووم صوت وصوره وذلك بشكل مرئي ومسموع على شاشة ضخمه بمسرح الوزارة محققه عنصر الإبهار من حيث تحقيق أكبر إستفادة من التكنولوجيا الحديثة وإستثمارها بشكل يلائم إحتياجات الجيل الجديد من الشباب .

هذا بالإضافة للبث المباشر المنصات الرسمية للوزارة (الفيس بوك واليوتيوب) وهو ما جعل وزارة الشباب والرياضة لها سبق عظيم في التواصل مع الشباب عبر طرق مختلفة ومتنوعة في لقاء واحد متعدد الأوساط لتلبيه كل الوسائل المتاحة للشباب والوصول للشباب باي طريقه.

ويعتبر هذا اللقاء رسالة قوية من وزير الشباب والرياضة الأستاذ الدكتور/ أشرف صبحي الى شباب مصر ان وزارة الشباب والرياضة تريد ان تتواصل مع جميع الشباب عبر كل الوسائل المتاحة.

ولذلك وجب الشكر لمعالي وزير الشباب والرياضة على اتاحه الفرصة لعمل لقاء بهذا الشكل المشرف لوزارة الشباب والرياضة .

شاهد أيضاً

تحالف مصري سعودي في تنفيذ مشروعات عقارية و مقاولات على أرض المملكة بأيدي القطاع الخاص

كتب : ماهر بدر داكر عبد اللاه : التحالف مع الشركة الدولية العريقة يهدف للاستحواذ …