وائل خليل : فيلم مطرح مطروح نقله في مشواري الفني

 

كتبت: مروة حسن

 

أعرب الفنان الشاب وائل خليل في تصريح خاص عن سعادته البالغه بردود أفعال الجمهور علي فيلم مطرح مطروح بعد عرضه في دور العرض منذ يومين .

 

وشهد العرض الخاص للفيلم ردود أفعال جيدة مع صناع العمل . 

الفيلم من إنتاج محمد السبكي وإخراج وائل إحسان، وبطولة كوكبه من النجوم منهم محمود حميدة، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، محمد السعدني، كريم عفيفي، وائل خليل والعمل من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

  

وتدور أحداث فيلم “مطرح مطروح “فى إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات فى مصر، حيث تتسبب الصدفة فى تعرض موظف مصرى وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

blank

جدير بالذكر أن أهم أعمال وائل خليل كانت فيلمً البعبع مع أمير كراره ومسلسل الكبير أوي ، وفيلم القاهرة مكة من بطولة مني زكي، وفراج، فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، مسلسل مفترق الطرق من إخراج أحمد خالد موسي ومن بطولة إياد نصار، وهند صبري، مسلسل حرب الجبالي من إخراج محمد أسامة ومن بطولة أحمد رزق ، فيلم ورد ريحان أحمد الفيشاوي من إخراج محمد نبيل، فيلم مطرح مطروح من إخراج وائل إحسان، فيلم ال هارون من إخراج معتز حسام. 

 

 وفي سياق متصل سيتم عرض مسلسل سيب وأنا أسيب علي منصه شاهد يوم السبت القادم والذي يشارك في بطولته الفنان وائل خليل معرباً عن أمله أن يحظى المسلسل على إعجاب وإستحسان الجمهور عند عرضه،مضيفا في تصريحه الخاص أنه يجسد خلال أحداث العمل دورًا جديدًا ومختلفًا لم يسبق له أن جسده من قبل وأنه دائماً يحرص على التنوع في الأدوار التي يجسدها، مضيفاً أنه يخطط جيداً للمرحلة المقبلة في حياته. 

blank

شاهد أيضاً

blank

بعد النجاح العالمي لأغنية TSHWALA BAM نسخة جديدة مع النجم BURNA BOY

  خاص: القاهرة   بعد أسابيع من الترقب، أعلن النجمان TITOM وYUPPE عن إصدار ريمكس …