اخبار عاجلة

منظمة الشعوب والبرلمانات العربية تستنكر الحادث الإرهابي..وان هذا لن ينال من عزيمتنا

كتبت -مروة حسن

ببالغ الحزن والأسى تتقدم منظمة الشعوب والبرلمان العربية ومعالي الدكتور عبدالعزيز حماد رئيس المنظمة العربية الي معالي القائد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بالدعاء للمصابين بالشفاء العاجل وان يرحم شهدائنا وابناءنا في الحادث الأليم الذي وقع في محيط مستشفى الأورام بالمنيل الذي راح ضحيته العشرات .

واستنكرت المنظمة الحادث الأليم الذي وقع في محيط مستشفى الأورام والذي أصابنا وان هذا الحادث الجبان لا يخرج إلا من خسيس غادر لا يعرف عمن يعتدي أو تحركه المؤامرة ضد مصر كنانة الله في أرضه حماها الله حصن الدفاع عن العرب العروبة وان هذا لن ينال من بلادنا .

وقال الدكتور عبدالعزيز أننا نثق تمام الثقه في قيادتنا الحكيمه تحت قياده زعيمنا وزعيم العرب فخافه الرئيس عبد الفتاح السيسي
وأن مثل هذه الأحداث الجبانة لايمكنها أن تؤثر على مايحدث من مجهودات حثيثه لدحر جذور الإرهاب والتطرف وان مصر هي من يتحطم أمامها كل معتدي علي أرضها أو علي أوطاننا العربية حفظها الله .

وأضاف الدكتور عبدالعزيز أننا نقف صفا واحدا لدحر الإرهاب وتحطيم جذوره مهما كلفنا هذا الأمر وان مصر القائده الرائدة قادمة بتطورها وأمنها وجمالها التاريخي الذي يعلمه العالم علي مر العصور وابد الدهور .

واختتم الدكتور عبدالعزيز عبدالله بالتضرع الي الله في هذه الأيام المباركة الطيبة أن يرحم شهدائنا ويشفي مرضانا ويحفظ بلادنا من كل مكروه وسوء ويوفق قياداتها لما فيه الخير للبلاد والعباد حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .

شاهد أيضاً

الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية

كتب : ماهر بدر 60 مليون دولار قيمة مجموع جوائز كأس العالم للرياضات الإلكترونية أعلنت …