اخبار عاجلة

مركز المناره يشهد أوبريت أطفال العالم بتوقيع الملحن عبد الله الجسمى

كتب-محمد سالم

شهد مساء أمس بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، الحفل الختامي لفعاليات المهرجان العالمى للطفولة الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تحت شعار “أطفال العالم يلتقون.. مصر 2019” ، وذلك فى إطار احتفالات منظمة الأمم المتحدة بيوم الطفل العالمى والذى أقرته فى نوفمبر من كل عام.

 

وشهد الحفل أوبريت «أطفال العالم» بتوقيع الملحن المبدع «عبد الله الجسمى» اوبريت اطفال العالم كلمات ..احمدحسن راؤول توزيع احمد علاء ..هندسه صوت بيشوي
الحان واخراج ..عبدالله الجسمي رؤية فنية د هشام سليمان
غناء من مصر ..محمد اسامه من العراق ..ساره حامد من فلسطين رغد ابو شهلا من اليمن نورهان خالد ومن سوريا شادي نزار

blank

وشهد الحفل حضور عدد كبير من القيادات السياسية ومنهم الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، واللواء خالد توفيق قائد الدفاع الشعبي والعسكري ، ومجموعة من المسئولين وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وعدد من المستشارين والملحقين للدول المشاركة، وتضمن الحفل عرض فيلم مصور عن أبرز ما تضمنه المهرجان من فعاليات، وأغنية بعنوان “مصر بولادها”، وأوبريت “قلب الدنيا” بمشاركة أطفال العالم، وأغنية أخرى بعنوان “أطفال العالم”.

 

blank

وبعث الطلائع المشاركون في المهرجان رسالة أشاروا فيها أن الوطن يتغير للأفضل يوم بعد يوم، وبلدنا تبني ليكون بكرة لينا، مؤكدين هنبني وهنعمر حتى تكون أوطاننا أفضل.

blank

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة أن ما شهده برنامج “المهرجان العالمى للطفولة” من فعاليات تشير إلى الإبداع والموهبة التى تتوافر فى أبنائنا والتى انعكست من خلال ما قدموه من عروضِ فنية، وفقرات غنائية للفلكلور الوطني والشعبي والاستعراضي للدول المشاركة.

blank

 

وفى ختام الحفل، قام وزير الشباب والرياضة بتكريم عدد من الرموز التي كان لها بالغ الأثر الإيجابي على قطاع الطلائع داخل المجتمع، كما تم تكريم رؤساء وفود الدول المشاركة

شاهد أيضاً

blank

هواوي تطلق حفل تدشين مسابقة “Imagine Wi-Fi 7” للتطبيقات المبتكرة بالتعاون مع جامعة الملك سعود

  كتب: ماهر عبد الوهاب  أطلقت شركة هواوي، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، مسابقة “Imagine …