اخبار عاجلة

مراد فكري :خير سفير لإهتمامه بشئون الأطفال ذوي الإعاقة ومرضي السرطان

كتبت-مروة حسن

”سفير النوايا الحسنة “هو أحد المناصب التي يسعي الإنسان في سلمه الوظيفي للحصول عليها ،وذلك لإنه منصب تقوم المنظمات بإختيار من يشعله بناء علي دوره الإيجابي والفعال في المجتمع وبعد الثقة الكبيرة التي كسبها مراد فكري تم إختياره سفير النوايا الحسنة من منظمة حقوق الإنسان بالهند لعام 2019وهذا بسبب إهتمامه بشئون الأطفال وخاصة ذوي الإعاقة وأطفال مرضي السرطان وقد ذكر مراد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا:

الحمد لله و ان شاء اله ربنا يقدرنى اكون قد الثقة دى و اكون قد اختيارى من سفير النوايا الحسنة بالهند لأكون عضو بمنظمة حقوق الأنسان بمصر و المتحدث لدى المنظمة بخصوص شئون الأطفال ذوى الاحتياجأت الخاصة من أجل تحقيق السلام الدولى 🇪🇬🇪🇬 💖 🇮🇳🇮🇳
و شكرا للدكتورة و المستشارة الإعلامية منال عابد
على مجهودكم الملحوظ فى تطوير مراحل السلام
و تطوير العلاقات الدولية بين مصر و الهند

وقد أصدرت القرار الدكتورة/ جودها سينغ تشودري
مؤسسة منظمة تشودري آرت ترويست ريجد بموجب قوانين حكومة الهند 🇮🇳 ورئيس المجلس الأعلى للفن والسلام في الهند من قبل IOPSH التابع للأمم المتحدة وتهنئة لجميع السفراء الجدد من مختلف البلدان. و قد تم اعتماد و توثيق الشهادة الخاصة لسيادتكم دوليا .
. بأسم السيد // مراد فكرى صادق
سفير النوايا الحسنة من مصر 🇪🇬
و عضو لدى منظمة حقوق الإنسان الدولية lOPSH على مستوى العالم بتاريخ ١٢/١١/٢٠١٩ و لكم جزيل الشكر

blank

وجدير بالذكر أن مراد فكري إنتهي من مسرحية أنا العريس من بطولة أحمد عبدالله وعايدة غنيم وجمال حجازي.

ويذكر أيضا من أعماله السينمائية والدرامية منها عمر الأزرق، عمارة رشدى، الخروج عن النص قلب أسود، هروب مفاجئ، وبالإضافةمطربين عن الطعام” ، والكيت، عطل فنى”،فيلم الألماني ،مجنون أميرة، اللعبة الأخيرة،مسلسل حياتي أنا ،الرقص مع الزهور،الصيف الماضي ،وأبن حلال مع الفنان” محمد رمضان ” الذي ترك بصمه لدي الجمهور وغيرها من الأعمال الأخري التي حققت نجاحا كبيرا.

blank

والمعروف أن مراد دائما بيحرص علي تقديم كل أختيار الأدوار الذي يقدمها بأن تكون رساله مفيدة للجمهور و أن سبب نجاحه كرم من عند ربنا وثقه في الله وفي كل خطواته وإجتهاده الفني وتحمل صبره في الفتره السابقة وتمنياتنا له التوفيق في كل أعماله القادمة .

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

blank

شاهد أيضاً

blank

بعد نجاح تجربته الإنتاجية الأولى.. عبدالله بوشهري يخوض تجربة إخراجية بمسلسل “فعل ماضي” – عبدالله بوشهري يخوض أول تجربة إخراج بمسلسل “فعل ماضي”

بعد نجاح تجربته الإنتاجية الأولى.. عبدالله بوشهري يخوض تجربة إخراجية بمسلسل “فعل ماضي” – عبدالله …