اخبار عاجلة

طالب بمالك بعد القمر

بقلم د – مها العطار
فى علم الطاقة أفضل وقت للمطالبة بالدين بعد إكتمال القمر الذى يؤدى إلى ذبذبات سلبية تؤثر على الإنسان وتجعلة أكثر توترآ ، ولكن بعد إنتهاء هذه الذبذبات يرجع جسم الإنسان إلى الإستكانة والهدوء ، ويكون أكثر تقبلآ لأى أمر لذلك ينصح المطالبة بالدين بعد اليوم الأخير من إكتمال القمر وهو منتصف الشهر القمرى أو الهجرى ..
اليوم ينتهى القمر فى الساعة 12 ظهرآ ، وينتهى تأثيرة .. وهذا القمر هو قمر النور ، قمر تحقيق الأمنيات وقمر سداد الدين.. قال صلى الله عليه وسلم: ( مَنْ أَخَذَ أَمْوَالَ النَّاسِ يُرِيدُ أَدَاءَهَا أَدَّى اللَّهُ عَنْهُ وَمَنْ أَخَذَ يُرِيدُ إِتْلَافَهَا أَتْلَفَهُ اللَّهُ ) وكان يمتنع عن الصلاة عن الرجل الذي عليه دين حتى يقضى عنه دينه ، وقال إيضآ : ( إن الرجل إذا غرم حدّث فكذب ووعد فأخلف ). وهذا يدل على أن الدين يهلك صاحبة ويجعلة عرضة الوقوع في الكبائر.. الدين لا يغفر مهما بلغ صلاح المؤمن .
ونصيحة علم الطاقة أن تسدد دينك حتى يزيد مالك ، الدين يوقف الرزق !! ، إن الدين ذل في النهار وهم في الليل لما فيه من إشغال الذمة والخوف من الموت قبل السداد . وكان دعاء النبى ( اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضياع الدين وقهر الرجال ) ..
والأسوء أن يكون معك المال ولا تسدد دينك يجعلك هذا تسقط فى الفقر والعوز الحقيقى لأنك تعطى إشارات أن عليك مال بإستمرار وهو نوع من اللعنات فى حياتك تستمر معك وتؤثر عليك .. لأن هناك من ينتظر المال ويدعو عليك فى الليل والنهار .. هو شر الدين ولعنة الدعاء ..

شاهد أيضاً

” ودارت الأيام على القائم بغيره لا بذاته “

  الفنانة والكاتبة د. أمينة سالم تكتب.. متابعة : ماهر بدر دارت الأيام مونودراما لعرض …