اخبار عاجلة

صور..المطربة اللبنانية مروى تودع أحزانها بأغنية “سنين فاتت علينا”..وتستقبل العام الجديد وسط حفاوة الجمهور

كتبت-مروة حسن

ودعت الفنانة اللبنانية مروى العام المنقضي بأغنية “سنين فاتت علينا” بحفل رأس السنة الجديدة في فندق جراند نايل تاور وسط استقبال حافل وحماسي كبير من الجمهور الذي تبادلت معهم الأمنيات بالعام الجديد.

وقامت مروى في الدقيقة الأخيرة من العام بدعوة الجمهور لتناسي الأحزان والهموم وإستقبال العام الجديد بمزيد من الحب والأماني الجميلة.

blank

تألقت مروى كعادتها وفأجأت جمهورها بإطلالة مغايرة عن كل عام وظهرت بفستان ذهبي لامع وبدت كنجمة هوليوودية المظهر، وكما ودعت العام المنقضي بأغنية “سنين فاتت علينا”

 

blank

قدمت مروى باقة متنوعة من الأغنيات فبرغم قدمت نماذج من اللون الذي أشتهرت به وهو اللون الشعبي والتراثي قدمت أيضا أغنية “لولاك حبيبي” من التراث الغربي ولكن بكلمات لبنانية وهي أغنية رومانسية هادئة، كما قدمت أغنيتها الجديدة “بحبك جوي ياصعيدي” وهي الأغنية التي قدمتها في مسرحيتها الجديدة “عبد الموجود ع الداون لوود” مع علاء مرسي واحمد سلامة.

 

blank

مروى أكتفت بفرقتها الموسيقية كاملة دون الفريق الإستعراضي الخاص بها في ظهور جديد لها على غير عادتها دائما، وتجاوب معها الجمهور بشكل لافت.

 

blank

شارك مروى إحياء الحفل بفندق جراند نايل تاور النجم محمد فؤاد والفنان أحمد سعد.

blank

وغادرت مروى الحفل لتستأنف إحتفالها بالعام الجديد مع جمهور فندق سميراميس لتشارك الجمهور هناك فرحة العام الجديد مع الفنان عبد الباسط حموده والفنانة الإستعراضية دينا.

blank

أعربت مروى عن سعادتها بهذه الليلة خاصة وأنها شاركت فنانين كبار ومن العيار الثقيل إستقبال العام الجديد.

blank blank blank blank blank blank

 

شاهد أيضاً

blank

دوللي شاهين تطرح فيديو كليب أحدث أغانيها «دوللي ست البنات»…فيديو

دوللي شاهين تطرح فيديو كليب أحدث أغانيها «دوللي ست البنات»…فيديو طرحت المطربة اللبنانية دوللي شاهين، …