اخبار عاجلة

سيف يحيى يحمي «امير كرارة» من غدر اهله في بيت الرفاعي

كتب : ماهر بدر

يواصل الفنان امير كرارة هروبه من عائلته بعد اتهامه في مقتل والده واخرين ضمن احداث مسلسله الجديد «بيت الرفاعي» المذاع على قناة اون اي.

قد ظهر الفنان الشاب سيف يحيى في الحلقات: 18 و 19 و 20 من المسلسل حيث يلعب شخصية «عرابي الصعيدي» وهو الساعد الأيمن للريس «مهدي» تاجر الاثار في محافظة المنيا بصعيد مصر والذي يجسد دوره الفنان القدير حمدي هيكل.

كشف سيف عن ملخص ما وصلنا اليه من تطورات درامية بالمسلسل حتى الان، فقد لجأ الفنان امير كرارة خلال الاحداث لمهدي وعرابي ليختبئ عندهما ويساعدوه في البحث عن الخادمة «نسمة» فهي دليل براءته الوحيد في قضية القتل، وكذلك فك اسر حبيبته «سامية» المخطوفة بالقاهرة، ولكن امير يجد نفسه متورط في مشكلة بين مهدي والمعلم البساطي ويجب عليه الدخول كوسيط والذهاب للمقبرة لرؤيه التماثيل، ولكن البساطي يغدر به لضغط على المهدي لتنفيذ طلباته.

أعرب سيف عن سعادته بالعمل امام باشا الدراما المصرية امير كرارة في أحدث اعماله، ووجه سيف الشكر الى كلا من: احمد أبو الفتوح المنتج الفني وايمن صقر المخرج المنفذ للمسلسل، والمخرج المبدع أحمد نادر جلال على ترشيحه لأداء شخصية «عرابي»، كما أشاد «سيف» بشركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وحسام شوقي المشرف على الإنتاج داخل الشركة وجميع القائمين عليها.

أضاف سيف ان مسلسل «بيت الرفاعي» لا يعد العمل الأول الذي يجمعه بفريق انتاج الشركة، ولكنه اشترك معهم قبل ذلك في: مسلسل الكتيبة 101 ومسلسل جزيرة غمام، منفذا للإنتاج وليس كممثل، والحمد لله اثبت نجاحه في المجالين.

الجدير بالذكر ان الفنان الشاب سيف يحيى قام بالتمثيل سابقا في العديد من الأعمال التلفزيونية من بينها: مسلسل «إجازة مفتوحة» ومسلسل «ورا كل باب»

.

وكالة EAMA

شاهد أيضاً

blank

نائب وزير الإسكان يشيد بفعاليات معرض وتريكس للمياه بمشاركة 400 شركة محلية ودولية

كتب : ماهر بدر