اخبار عاجلة

زوجة تطلب الخلع من زوجها والسبب … سمكة فسيخ !

مها على

بعد 5 سنوات من الحب، ورغم كونها في أول حملها، لم يشفع لها كل ذلك عند زوجها الذي أصدر قرارا بأن تناول الفسيخ في منزله من الممنوعات، وازدادت بينهما المشكلات فقررت أن تقيم قضية طلاق للضرر في محكمة أسرة “الدخيلة” بغرب الإسكندرية، بعدما خيرها الزوج بين الاستمرار معه وبين تناول الفسيخ.

منذ أيام قليلة، أخبرت “مايسة” زوجها برغبتها الشديدة في تناول الفسيخ، لأنها في شهور “الوحم”، وكانت ترغب فيه بشدة، ولكنه رفض رفضا قاطعا وخيرها بينه وبين تناول الفسيخ، في البداية ظنت “مايسة” أنه يمازحها، ولم تتردد في الذهاب لشراء سمكة فسيخ واحدة لها.

عادت “مايسة” من السوق، ونظفت السمكة وتجهزها لتتناولها فى اليوم التالي، وقامت بذلك أثناء تواجد زوجها في العمل، ولكن الزوج عاد ووجد الفسيخ في ثلاجة منزله، فقرر أن يعاقب زوجته على هذا الفعل الآثم من وجهة نظره.

وقعت بينهما مشاجرة عنيفة و لم يشفع الحب أو الحمل، أو عيشهما شهور الزواج الأولى المليئة بالتفاهم، وصفعها على وجهها بسبب الفسيخ وغضب لأنها اختارت الفسيخ ولم تختاره هو، وتقول الزوجة “كنت فاكراه بيهزر.. لما قالي يا أنا يا الفسيخ ضحكت وقلت له الفسيخ طبعا، متخيلتش انه بيكرهها لدرجة انه يقارن نفسه بيها فعلا”.

اتهمها الزوج بـ”الرمرمة” وعندما اختارت الفسيخ طردها في الواحدة صباحا من منزلها، فذهبت لبيت أهلها القريب من بيت الزوجية وقررت أن تقيم ضده قضية طلاق للضرر.

شاهد أيضاً

جي اس كي” GSK” تطرح لقاح “شينجريكس” للوقايه من الاصابه بالحزام الناري

كتب : ماهر بدر في خطوه علميه جديده و هامه، أعلنت شركة GSK مصرعن إطلاق …