اخبار عاجلة

رئيس شركة العثيم : “المدينة الثلجية” هي خامس المشاريع الاستثمارية الترفيهية في مصر

كتبت -مروة حسن

بحضور السفير أسامة بن أحمد نقلي، سفير المملكة العربية السعودية في القاهرة، دشنت شركة عبد الله العثيم للاستثمار خامس المشاريع الاستثمارية الترفيهية لشركة العثيم للسياحة والترفيه في جمهورية مصر العربية وذلك بافتتاح المدينة الثلجية “سنو سيتي” في سيتي ستارز ، في حضور عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس الادارة ونائبه فهد بن عبد الله العثيم وأعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين في الشركة ، وعدد من الشخصيات العامة .


وتقام “سنوسيتي ” والتي تبلغ استثماراتها 500 مليون جنيه على مساحة 60000 قدم 2 وبدرجة برودة تصل إلى -5 درجة مغطاة بـ 750 طن من الجليد المصنع من المياه النقية , وتستخدم أحدث المواصفات العالمية بتكنلوجيا فرنسية إضافة إلى الالتزام بأفضل معايير السلامة والأمان لتوفير بيئة ثلجية واقعية وآمنة تجعل الزوار يعيشون تجربة الثلج بأجواء باردة طوال العام, كما تعد من المشاريع الصديقة للبيئة .

blank

وعبر فهد بن عبد الله العثيم نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته بافتتاح أحدث مشاريع الشركة الترفيهية في جمهورية مصر العربية الشقيقة والذي يأتي في إطار التوجه الجديد للشركة بالتوسع في المشاريع الترفيهية خارج المملكة وزيادة قاعدة استثماراتها في مجال السياحة والترفيه لتشمل العديد من دول المنطقة العربية والخليجية.
وتحدث العثيم عن خطة الشركة الطموحة للتوسع في الأسواق المصرية على وجه التحديد منوها إلى المناخ الاستثماري الجاذب في مصر وتوفر كافة المقومات الاستثمارية من تسهيلات حكومية وبنية تحتية متطورة وكثافة سكانية عالية .

blank

وتوقع العثيم مستقبلا زاهراً لصناعة السياحة الترفيه في منطقة الشرق الأوسط مبينا أن هذا القطاع أصبح الأكثر جذباً للاستثمارات المحلية والأجنبية، ومحركاً أساساً للاقتصادات المحلية في المنطقة وهو الأمر الذي يتطلب تنويع المنتجات الترفيهية والسياحية في هذا السوق .
يذكر أن شركة عبد الله العثيم للسياحة والترفيه تعد من أكبر الشركات السعودية المتخصصة في قطاع الترفيه وتنفيذ وإدارة المراكز والمدن الترفيهية والمشاريع السياحية , وتعمل وفق استراتيجية مدروسة للتوسع في قطاع السياحة والترفيه في المملكة وفي الإمارات و سلطنة عمان ومصر والأردن .
وتمتلك باقة متميزة من المنافذ والمدن الترفيهية منها سفوري لاند وفابي لأند ومدينة الثلج وسبلاش ووتر بارك وأكشن زون وماي تاون وأكستريم زون .

شاهد أيضاً

blank

الدكتور عماد التمامي يهنىء الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء

  كتبت: مروة حسن بعث الدكتورعماد التمامي برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقوات …