اخبار عاجلة

رئيس جامعة الوادي الجديد يتفقد لجان امتحانات الفرق النهائية للفصل الدراسي الثاني 2019/2020

كتب – علاء حمدي

 

تفقد الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد برفقه الأستاذ الدكتور ناجح عبد الرحمن عبيد الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اليوم الموافق الأربعاء 1 يوليو 2020، أولى لجان امتحانات الفرق النهائية للفصل الدراسي الثاني2019/2020، بكليات جامعة الوادي الجديد.

وذلك لمتابعة خطة سير وانعقاد الامتحانات والتأكد من تنفيذ وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، والالتزام بكافة وسائل السلامة والوقاية للطلاب من مخاطر فيروس كورونا المستجد.

وقد تضمنت الجولة زيارة مقار لجان كلية العلوم، وكلية التربية، وكلية الزراعة، وكلية الطب البيطري. وأكد من خلالها رئيس الجامعة على ضرورة التشديد علي تنفيذ الإجراءات الاحترازية المُقررة، وتنفيذ تعليمات الوقاية والتعقيم، ومنها تعقيم: مقرات اللجان، وتركيب بوابات تعقيم لمرور الطلاب من خلالها، وتوزيع كمامات طبية على الطلاب، وتوزيع مياه معدنية لكل طالب، وتوفير اجهزة كشف درجة حرارة الطلاب قبل الدخول إلى اللجان.

وكذلك تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي بين الطلاب أثناء دخول اللجان، وبداخلها. والحرص على سلامة وصحة القائمين على تنظيم وإدارة عملية الامتحانات.

كما تفقد الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة المدينة الجامعية للطالبات، وتأكد من انتظام العمل داخل المدينة، وشدد علي اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لضمان الوقاية من مخاطر فيروس كورونا، مثل: تعقيم أطقم العمل بالمدينة الجامعية، وارتداء الكمامات والجوانتات والزي الخاص بأعضاء المطعم.

كما استمع رئيس الجامعة لمطالب لمشكلات وشكاوى الطالبات، ووجه بإتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق هذه المطالب، وحل تلك المشكلات.

شاهد أيضاً

الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية

كتب : ماهر بدر 60 مليون دولار قيمة مجموع جوائز كأس العالم للرياضات الإلكترونية أعلنت …