” حاكم الشارقة ” يفتتح مدرسة فيكتوريا الدولية بكلباء بحضور السفير فتحي عفانة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة – علاء حمدي

 

شهدت دولة ” الإمارات العربية المتحدة” تشهد إفتتاح مدرسة فيكتوريا الدولية بكلباء بحضور حاكم الشارقة حيث إفتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مدرسة فيكتوريا الدولية بمدينة كلباء، صباح أول أمس الخميس ١٧ نوفمبر ٢٠٢٢ والواقعة في منطقة الغيل.

بحضور السفير الدولى سعادة المهندس فتحى جبر عفانة الرئيس التنفيذى لشركة فاست لمقاولات البناء بدولة الإمارات العربية المتحدة سفير منظمة الأسرة العربية والسفير الدولى للمسؤوليه المجتمعية .

 

blank

وتفضل صاحب السمو حاكم الشارقة فور وصوله بإزاحة الستار التقليدي، ليتجول بعدها في أرجاء المدرسة بدءاً من مبنى رياض_الأطفال، حيث اطلع سموه على آلية التدريس في مختلف الفصول، وتعرف على مستوى فائدة وتأثير طرق التعليم على الأطفال ومدى إندماجهم معها.

blank

وزار سموه بعد ذلك مبنى المسرح، مطلعاً على محتوياته ومرافقه، والذي يتسع لـ 430 شخصاً جُهِّز بمختلف التقنيات وأحدث الأجهزة التي تساعد على تنظيم الفعاليات والأحداث التعليمية والترفيهية المتنوعة.

blank

وإختتم صاحب السمو حاكم الشارقة جولته بزيارة مبنى المدرسة الإبتدائية، وشاهد سموه مدى تفاعل الطلبة مع ما يقدمه الأساتذة خلال حصص الدراسة، والتي تُستخدم فيها الطرق التفاعلية بما ينمي من مهارات الأطفال ويرسخ المعرفة لديهم.

blank

هذا وتتكون مدرسة فيكتوريا الدولية بمدينة كلباء من 4 مبانٍ رئيسية على مساحة 10 آلاف متر مربع، وهي المبنى الإداري الذي يضم مكاتب وغرفة إجتماعات وغرفة تدريب وغرف إسعافات أولية وغرفتي أطباء ومرافق صحية خدمية.

blank

المدرسة من تنفيذ شركة فاست لمقاولات البناء برئاسة سعادة المهندس فتحى جبر عفانة الرئيس التنفيذى لشركة فاست لمقاولات البناء بدولة الإمارات العربية المتحدة سفير منظمة الأسرة العربية والسفير الدولى للمسؤوليه المجتمعية.

blank blank

شاهد أيضاً

blank

جون ميخائيل : نراعي الأسعار للمقبلين علي الزواج وللمستخدمين عموما مع الحفاظ علي الجودة والتصميم

  صرح رجل صناعة الأثاث المهندس جون ميخائيل رئيس مجلس إدارة شركة نيوفيرنيتشر لصناعة الأثاث …