اخبار عاجلة

جامعة غزة تقيم المؤتمر الدولي في تكنولوجيا المعلومات والاتصال بالتعاون مع جامعة UTM الماليزية

متابعة – علاء حمدي

 

نقلت عدسات الاعلامية فاطمة جبر العطاونه بقناة النعيم الفضائية  فعاليات المؤتمر الدولي في تكنولوجيا المعلومات والاتصال الذى أقامته جامعة غزة مع جامعة UTM الماليزية

بحضور أكاديميين ومختصين في البحث العلمي وطلبة جامعيين أطلقت جامعة غزة رغم جائحة كورونا المؤتمر الدولي الأول في تكنولوجيا المعلومات والأعمال بالتعاون مع جامعة UTM الماليزية من أجل تحقيق التنمية المستدامة وبيان دور تكنولوجيا المعلومات وتطويرها على المستويين الأكاديمي والعلمي كجزء من اهتمام الجامعة في مجال ردياة الأعمال عبر تقنية ZOOM ..

المشاركون بأوراقهم البحثية والحاضرين له أشادوا بدور الجامعات الذى يساعد على النمو الاقتصادي من خلال المشاريع الريادية والتشجيع على التسويق الرقمي التي تعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم فكل ما يرى من تقدم هو نتاج الريادي والأفكار الابداعية .. مؤتمرا جامعا للمهتمين بتكنولوجيا المعلومات يحمل أهمية كبيرة للكثيرين وهو جزء من بناء الاقتصاد الوطني بتقنية تكنولوجية ورؤى مستقبلية بجهود العقول النيرة .

حان الوقت لتأخذ التكنولوجيا دورها المأمول مثل هذه المؤتمرات تعمل على توفير بنية متطورة وتفتح الباب على مصرعيه للريادة في ظل الثورات الصناعية والاقتصادية وارساء دعائم التنمية والمشاريع الريادية وتطوير المستوى الأكاديمي والعملي في ردياة الأعمال .

شاهد أيضاً

دكتور أحمد يحيي المستشار السياسي يهنئ فخامة الرئيس السيسي بحلف اليمين الدستورية لمدة رئاسية جديدة : وفقكم الله

كتب : ماهر بدر وجه الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي لإتحاد طلاب تحيا مصر بمحافظة …