اخبار عاجلة

جامعة الوادى الجديد تشهد مشاركة أسرة طلاب من أجل مصر فعالية بمناسبة بدء إنتخابات إتحاد الطلاب

كتب – علاء حمدي

شاركت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة الوادى الجديد فى فاعلية مشتركة على مستوى الجامعات المصرية.فى بدء فتح باب الترشح لإنتخابات الإتحادات الطلابية على مستوى الجامعات المصرية وذلك فى رحاب كليتى الزراعة والطب البيطرى بجامعة الوادى الجديد تحت رعاية الاستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد.

صرح بذلك الأستاذ الدكتور أحمد سيد حرباوى عميد كلية العلوم والمنسق العام لأسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة
وقال أن الفاعلية شارك فيها الأستاذ الدكتور أيمن يوسف كساب عميد كلية الزراعة والأستاذ الدكتور وليد سنوسى عميد كلية الطب البيطرى والسادة وكلاء الكليات والدكتور جمال حسن منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والسادة أعضاء هيئات التدريس ومنسقى الأنشطة الطلابية بكليات الجامعة والسادة مدراء رعاية الشباب المركزية وبالكليات وبحضور كثيف وبمشاركة فعالة وإيجابية من طلاب وطالبات أسرة طلاب من أجل مصر. وسط اجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد والالتزام بالتباعد الاجتماعى بين الطلاب والالتزام بإرتداء الكمامة.

وقال أن فاعلية الحفل بدأت بالسلام الوطني ثم تم عرض فيلم وثائقى عن تاريخ الإتحادات الطلابية فى مصر
بعده قدم الطالب محمد نصر قرنه المنسق الطلابى لأسرة طلاب من اجل مصر ابرز فيها دور الاسرة فى تنفيذ عدد من الانشطةالرياضية والثقافية والفنية والعلمية بالجامعة وأشار إلى العديد من المهام التي تقوم بها الأسرة من أعمال تطوعية عديدة.

ثم نحدث الأستاذ الدكتور أحمد سيد حرباوى المنسق العام لأسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة مستعرضا دور الاسره فى تنمية روح الولاء والانتماء والمشاركة الايجابية فى الانشطة الطلابية التى تنفذها الجامعة بالتنسيق مع عدد من الجهات المختصة من أجل الوصول بالهدف الذى تنشده الاسرة فى التواصل مع الطلاب فى كل كليات الجامعة وابراز دور الاتحادات الطلابيه فى تقديم الخدمات الطلابية.

وأضاف أن الفاعلية تهدف إلى إبراز دورى المشاركة الايجابية لاسرة طلاب من اجل مصر و التي لخصها فى خدمة الطلاب وتقديم الحلول لأي مشاكل يتعرضون لها، مؤكدا حرصه توليه أي نشاط لابد أن يدافع عنه ويقدم ما بقدرته ليظهر هذا النشاط بشكل يليق بالجامعة وتكمن أهداف الأسرة في كيفية إعداد كوادر بشرية مدربة قادرة على تولي المناصب العليا فى الدولة كما لفت نظر الطلاب إلى العمل التطوعي لأن الجامعة ليست للدراسة فقط بل للأنشطة وتنمية روح الانتماء والولاء.

كما نقل الدكتور أحمد حرباوى منسق عام أسرة طلاب من أجل مصر تحيات الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة متمنيا لكم كل التوفيق والنجاح
وفى ختام الحفل تم عرض أغنية وطنية للفنان محمد ثروت. مؤكدا أن الفاعلية نقلت مباشره من جامعة الوادى الجديد للعرض على شاشة كبيرة بجامعة القاهرة .

شاهد أيضاً

المهندس هاني زغدان يكشف عن خطوط برنامجه الانتخابي لمجلس النواب للنهوض بسيدي سالم كفر الشيخ

المهندس هاني زغدان يكشف عن خطوط برنامجه الانتخابي لمجلس النواب للنهوض بسيدي سالم كفر الشيخ …