اخبار عاجلة

تعرف علي أبرز وأهم أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في ذكري وفاتها

كتبت _ مروة حسن

تحل اليوم الذكرى السنوية الأولى للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التى رحلت عن عالمنا 7 أغسطس 2021 بعد صراعها مع فيروس كورونا.

قدمت الفنانة دلال عبد العزيز خلال مشوارها الفنى الكثير من الأعمال الفنية، ولكن رحلت قبل أن تشاهد 3 أعمال فنية شاركت بها قبل رحيلها كان على رأسهم فيلم “تسليم أهالى” والذى يعرض خلال هذه الفترة فى دور العرض السينمائية.

شاركت الفنانة دلال عبد العزيز فى تسيلم أهالى مع أبنتها دنيا سمير غانم وذلك بجانب عدد من الفنانين منهم هشام ماجد ومحمد أوتاكا وبيومى فؤاد وعبد الله مشرف وعدد آخر من الفنانين.

كما شاركت الفنانة دلال عبد العزيز فى مسلسل عالم موازى وصورت عددا من المشاهد الخاصة بها ضمن أحداثه وذلك قبل رحيلها ولكنه لم يعرض حتى الآن، وشاركت فيه بجانب عدد من الفنانين منهم دنيا سمير غانم وعمر وهبه وشيماء سيف ومحمد أوتاكا وعدد آخر من الفنانين.

blank

وينضم إليهم أيضاً فيلم فرق خبرة والذى عرض فى السينمات بعد رحيلها وشاركت فيه بجانب عدد من الشباب كان من بينهم محمد الشرنوبى وهدى المفتى وطه دسوقى وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج شريف نجيب.

شاركت دلال عبد العزيز فى السباق الرمضانى الماضي 2021، بمسلسل “ملوك الجدعنة” مع مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، وظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان .

blank

رحلة معاناة دلال عبدالعزيز منذ الإصابة إلى الوفاة
كانت الفنانة دلال عبدالعزيز حريصة جدا هى وأسرتها على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة بسبب فيروس كورونا وكانت تظهر دلال عبدالعزيز فى معظم الجنازات مرتدية الكمامة ورغم ذلك أصيبت بفيروس كورونا أثناء تصوير دورها فى مسلسل «عالم موازي» هى وابنتها دنيا سمير غانم بطلة العمل، وتم عزلهما منزليا لفترة وتعافت دنيا سمير غانم وظلت والدتها فى المعاناة مع فيروس كورونا لمدة 4 أشهر.

وتدهورت حالة دلال عبد العزيز الصحية ولزم نقلها إلى المستشفى هى وزوجها الفنان سمير غانم والذى أصيب أيضاً بكورونا وتدهورت حالة الثنائى صحياً، ودخلا إلى المستشفى ليتم وضعهما تحت جهاز التنفس الصناعي، ليرحل سمير غانم فى 20 مايو 2021 متأثرا بمضاعفات الفيروس الذى أثر على الكلى.

blank

شاهد أيضاً

blank

غدًا.. أولى حلقات مسلسل “البيت بيتي ٢” وخلود ياسر تكشف عن ملامح شخصيتها في الموسم الثاني

كتب : هند عادل كشفت الفنانه الشابة خلود ياسر في تصريحات خاصة لموقع “…..”، ومع …