تعرف على حقيقه موت الفنان هادى الجيار

 

كتبت مروة حسن

ترددت بعض الأقاويل خلال الساعات القليلة الماضية، حول وفاة الفنان الكبير هادي الجيار، إثر وعكة صحية شديدة تعرض لها، ودخل بعدها المستشفى.

ونفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفاة الجيار، كما أكد أنه تعرض لالتهاب رئوي حاد إثر إصابته بميكروب في الرئة، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، واستقرت حالته الصحية، وكان من المفترض أن يخرج من المستشفى في اليوم ذاته، إلا أن الأطباء فضلوا بقاءه لفترة تحت الملاحظة.

وبدأت الشائعة بعدما نشرت إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات مرفقة بصور الفنان هادي الجيار، وكتبت عليها: “وداعًا الفنان هادي الجيار، بسبب أزمة قلبية توفي اليوم إلى رحمة الله تعالى”، وتفاعل معها الجمهور وبدأوا يدعون له بالرحمة.

وفي يوم 6 نوفمبر الماضي، أعلن هادي الجيار إصابته بالأنفلونزا، حيث كتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الشهير “فيس بوك”، : “الأنفلونزا تضربني بعنف”.

وانتهى الفنان مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل “شديد الخطورة”، مع النجم أحمد العوضي، وكان يستعد أيضا لاستكمال مشاهده مع الزعيم عادل إمام، في مسلسل “فالنتينو”.

وكانت آخر أعمال الجيار بمسلسلي “قمر هادي” مع هاني سلامة و”ولد الغلابة” مع أحمد السقا، خلال شهر رمضان الماضي، وحقق من خلالهما نجاحا جماهيريا.

شاهد أيضاً

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور…

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور… انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من …