اخبار عاجلة

تصنيف دوللي شاهين من أجمل الفنانات العربيات حسب تحليل غولدن راتيو

 

كتب _ وليد محمد

إستحقت الفنانة دوللي شاهين أن تصنف ضمن أجمل الفنانات العربيات حسب تحليل غولدن رايتو والذى يعبر عن مصداقيتها وثاثيرها علي قلوب جمهور الوطن العربي باعمالها الفنيه سواء السينمائية والغنائية وهذا التصنيف هو بمثابة أداءها المعبر في توصيل الرساله الفنيه من خلال صوتها وإتقانها لاى دور سواء في السينما او الدراما.

وأبدت الفنانه دوللي شاهين سعادتها بهذا التنصيف اجمل النساء العربيات وانه بمثابه تكريم لمسيرتي الفنيه ونجاحي في كل قرار اتخذه في إختيار الأعمال بدقه وإتقان والتي تصنع منها عوامل النجاح والتاثير في الجمهور المصرى والعربي وهذا التنصيف يعبر عن قدرتي علي العطاء في أعمالي الفنية القادمة
يذكر ان الفنانه دوللي شاهين،قد إنتهت من تصوير مشاهد دورها فى مسلسل المماليك، خلال الأيام الماضية.

وتدور أحداث مسلسل المماليك في العصر الحديث، حول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون فى الكثير من المشكلات ويسيطرون على من حولهم وتجسد دوللى خلال أحداث المسلسل دور سيدة تدعى نانى خبيرة أبراج.

وأن الفنانه دوللي شاهين تعد من الفنانات لديها سيره ذاتيه متميزه سواء في السينما وفي مجال الغناء حيث درست الصحافة وتصميم الجرافيك والموسيقى، سافرت إلى لندن لدراسة الموسيقى والمسرح وهناك تعلّمت البيانو والعود.

 

وبدأت حياتها المهنية في مجلة نسائية لبنانية، كما بدأت مسيرتها الفنية كمغنية، وكان أول ظهور لها من خلال فيديو كليب مومو عيني، وذلك بعد إطلاق أول ألبوم لها بعنوان ولا كل البنات. اقتحمت عالم التمثيل، بعد أن أكتشفها المخرج خالد يوسف، وقدمها للجمهور في الفيلم المصري ويجا، الذي كان بمثابة انطلاقتها الحقيقية في عالم التمثيل، حيث عرفها الجمهور من خلال تقديمها ذلك الدور. حصلت على لقب أفضل مطربة ممثلة في استفتاء بقناة art ، قدمت برنامج مسابقات تليفزيونيًّا بعنوان ” مين بيقول الحق ” خلال شهر رمضان. شاركت بالتمثيل في التليفزيون اللبناني للمرة الأولى، من خلال مسلسل ” لقاء ” في عام 2011.

إلي جانب الغناء قدمت العديد من الأعمال السينمائية : ويجا – خمس نجوم – الشياطين – المش مهندس حسن – نمس بوند – بدون رقابة – تيتة رهيبة – تتح – ظرف صحي.

شاهد أيضاً

نجوى كرم “تريند” في أول تعاونها مع “طلال” وبدر بن عبدالمحسن

    كتب – ماهر عبدالوهاب   تصدرت “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى كرم …