اخبار عاجلة

بوابة الأخبار العربية تهنئ جلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله ورعاة بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم

بوابة الأخبار العربية تهنئ السلطان هيثم بن طارق بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم

تهنئ بوابة الأخبار العربية و فريق عملها جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم والذي يوافق الحادي عشر من يناير سنويًّا.

واعرب رئيس تحرير بوابة الأخبار العربية الكاتب الصحفي ناصر عبدالحفيظ عن أصدق التهاني لجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان حفظه الله ورعاه بهذه المناسبة، سائلاً المولى عز وجل أن يديم عليه موفور الصحة وتمام العافية وعلى سلطنة عمان قيادة وشعبا بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

blank

وقد حرصت البوابة علي متابعة الخطط والبرامج الاقتصاديةِ والاجتماعيةِ، التي نفذتها سلطنة عمان تحت قيادة جلالة  السلطان هيثم بن طارق حفظه الله ورعاه 

وفق “رؤيةِ عُمان 2040″، والتي ساهمت في الارتقاء بالأداء الاقتصادي للسلطنة، إلى جانب السياسة الخارجية الحكيمة التي تنتهجها السلطنة والتي تقوم على أسس ومرتكزات واضحة تقوم على الاحترام المتبادل وعدم التدخل في شأن الآخرين.

كما حرص خلال السنوات الثلاث الماضية فريق عمل بوابة الأخبار العربية علي متابعة وبث الفعاليات العديد من الانشطة والفعاليات لسلطنة عمان والتي شهدت تحقيقا واضحا لمقتضيات التعافي التي إرتكزت علي عنصر التوازن الإقتصادي العماني في عهد النهضة المتجددة منطلقه لآفاق الديمومة والتنوع

 

blankblank

شاهد أيضاً

blank

الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية

كتب : ماهر بدر 60 مليون دولار قيمة مجموع جوائز كأس العالم للرياضات الإلكترونية أعلنت …