اخبار عاجلة

بوابة الأخبار العربية تدعوا للفقيد بالرحمة والمغفرة وأبناء عائلة شاولي يشكرون المعزين في وفاة والدهم

بوابة الأخبار العربية تدعوا للفقيد بالرحمة والمغفرة
وأبناء عائلة شاولي يشكرون المعزين في وفاة والدهم

تقدم أبناء عائلة “محمود شاولي” وهم الدكتور هيثم ، محمد ، الدكتور فيصل ، أحمد ، صافيناز ، ندى ، بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من شاركهم واجب العزاء في وفاة والدهم الغالي الشريف الشيخ – محمود عمر شاولي .
وقال طبيب الجلدية الدكتور – هيثم شاولي ابن الفقيد “إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها، أصالة عن نفسي ونيابة أبناء عائلة شاولي يشكرون المعزين في وفاة والدهم
إخواني وأخواتي وعن كافة الأسرة الكريمة نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدنا الغالي الشريف الشيخ ( المرحوم بإذن الله تعالى – محمود عمر شاولي الوزير المفوض بوزارة الخارجية سابقاً – الذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي ”.

وأضاف “نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه”، مجددا شكره لكل من شارك في التعزية سواء بالحضور والمشاركة في الصلاة والدفن أو بصادق الشعور من خلال الاتصال الهاتفي من داخل المملكة ومن خارجها أو عبر التواصل الاجتماعي .

من ناحيتها اعربت مؤسسة بوابة الأخبار العربية وهيئة تحريرها عن خالص تعازيها للفقيد داعين الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يرزق الأهل الصبر راجين من الله أن تكون آخر الأحزان

شاهد أيضاً

blank

دكتور أحمد يحيي المستشار السياسي يهنئ فخامة الرئيس السيسي بحلف اليمين الدستورية لمدة رئاسية جديدة : وفقكم الله

كتب : ماهر بدر وجه الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي لإتحاد طلاب تحيا مصر بمحافظة …