بعد نجاحها علي الفضائيات .. هعمل جروب تتخطي المليون مشاهده علي اليوتيوب

blank blank

بعد نجاحها علي الفضائيات .. هعمل جروب تتخطي المليون مشاهده علي اليوتيوب
كتب : ماهر بدر

تخطت اغنية هعمل جروب للمطرب جلال غالي المليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب ، بعد نجاحها على الفضائيات خلال عرضها على قناة مزيكا وقناة فري تي ڤي ، أغنية “هعمل جروب” كلمات محمد النجار و ألحان وليد سمارة و توزيع إسلام شيتوس ، وإخراج علي محمد علي

صرح جلال غالي أنه يعتبر هعمل جروب واحدة من أهم أغانيه ، حيث أنه قام بتصويرها في مصر بلده الغالي ، حيث أنه مقيم في دبي وقدم العديد من الاغاني الأخري التي قام بتصويرها في بلدان مختلفة ولكنه يعشق تراب مصر ويعتز بأي عمل يقدمه علي أرضها .

أضاف أنه يعتبرها من الأغنيات الهادفة التي من شأنها الوصول بعودة الفن المصري لما كان عليه من قبل ، مشيرا إلي أن الأغاني الهادفة سواء كانت شعبية أو ستايل ، فالرقي في الكلمات واللحن التي تصنع الذوق العام الذي يجعلنا نعود بمستوي الفن لسابق عهده وما كان عليه مع عظماء الفن .

من جانبه كشف المخرج علي محمد علي أنه سعيد بالعمل مع جلال غالي ، لشعوره بأنه فنان يقدم فن راقي وجميل ، مشيرا إلي أنه يتمتع بالتنوع في إختياراته وأعماله التي يقدمها ، حيث ظهر ذلك في الأعمال السابقة التي قدمها مع كبار النجوم من الشعراء والملحنيين ، من مصر والوطن العربي .

يذكر أن جلال غالي قدم من قبل مجموعة من الأغنيات باللهجات المختلفة منها اللهجة الخليجية والمصرية وغيرها . وفي هذا الصيف سوف يصدر مجموعه كبيره من الاغاني المختلفه ايضا https://youtu.be/zTPZbqiszjs

شاهد أيضاً

blank

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور…

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور… انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من …