اخبار عاجلة

بريك أرت تبدا رحلة إكتشاف المواهب الغنائية … وتدعم مشروع إصنع نجم

 

كتبت-مروة حسن

إختارت إدارة شركة بريك أرت للإنتاج والتوزيع الفني والإعلامي وتنظيم الحفلات مجموعة من المطربين أصحال المواهب والأصوات الجميلة ، ليكونوا نجوم المستقبل في عالم الغناء .


كشف الصحفي والإعلامي عادل مراد رئيس مجلس إدارة الشركة أنه قام بإختيار مجموعة من الأصوات الرائعة ، لتقديمها لعالم النجومية ، مشيرا إلي أنه أختار مجموعة في أعمال متنوعة تبدأ من سن 12 سنة إلي سن 30 سنة ، ولكنها تتميز بجمال صوتها وموهبتها .

 

blank
أضاف مراد أن الفكرة في البداية كانت للمطرب الشاب محمد سير صاحب الـ15 عام من عمره ، حيث قام بتأسيس صفحة علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بإسم “إصنع نجم” جمع فيها الكثير من المواهب ، وتم تصفتهم وإختيار مجموعة منهم تتمثل في مايا ناصف 12 سنة ، وإسلام سامح 13 سنة ، وحور صلاح وحسن يحيي ومريم مجدي وشهد السعدني وخلود سامح ومحمد سمير والسيد محمد في عمر يترواح من 14 إلي 17 سنة ، وكذلك محمد جمال وعصام هاشم في سن 20 إلي 23 سنة .

 

blank
إستكمل مراد أنه سيتم تقديمهم في مجموعة من الحفلات بالعين السخنة وشرم الشيخ والقاهرة ، ويتم تقديمهم للإعلام بشكل يليق بما يتمتعون به من موهبة فنية ، موجها الشركر لكل أولياء الأمور الذين تعاونوا مع الشركة لمساعدة أبنائهم في إستكمال مشوارهم الفني رغم زحام العام الدراسي الجديد .

 

blank blank blank

شاهد أيضاً

blank

دوللي شاهين تطرح فيديو كليب أحدث أغانيها «دوللي ست البنات»…فيديو

دوللي شاهين تطرح فيديو كليب أحدث أغانيها «دوللي ست البنات»…فيديو طرحت المطربة اللبنانية دوللي شاهين، …