اخبار عاجلة

بالفيديو || ثومبي .. علامة فارقة علي الخارطة العالمية

كتبت – زبيدة حمادنة

 

إذا كنت تبحث عن التعليم الطبي أو الرعاية الصحية، فاتجه إلى مجموعة ثومبي العالمية، التي انطلقت من إمارة عجمان عام 1998، لتكون صرحاً يواكب رؤية الإمارات وريادتها وتطلعاتها ويخدم مواطنيها والمقيمين فيها.

تضم المجموعة التي تتجاوز قيمتها مليار درهم سلسلة مستشفيات ثومبي المتطورة التي تعالج المرضى من 175 جنسية وتمتد على ثرى الإمارات العربية المتحدة. وعلى عرش التميز تتربع مدينة ثومبي الطبيه التي تحتوي مستشفى ثومبي الجامعي أكبر مستشفى اكاديمي خاص في المنطقة و الذي يحتوي على 350 سرير.

بالإضافة إلى ذلك تضم مستشفى ثومبي للأسنان، الذي يعمل على مدار الساعة وهو الأول من نوعه في الدولة وأكبر مستشفى أسنان أكاديمي في الشرق الأوسط . وهناك أيضاً مستشفى ثومبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، الذي يعد أكبر مستشفى من نوعه في الإمارات.

وعلى خارطة التميز .. تبرز جامعة الخليج الطبية، وهي أول جامعة طبية خاصة في الشرق الأوسط .. تضم ستة كليات، و26 برنامجاً معتمداً، وتربطها علاقات متميزة مع 70 جامعة عالمية بهدف التبادل الطبي، وتتميز بموظفيها وكوادرها التدريسية من 30 جنسية، وأبحاثها العلمية المتطورة التي تدعم قطاع الرعاية الصحية في المنطقة.

وتضم المجموعة شبكة عيادات ثومبي المكونة من اثنا عشر عيادة عائلية، وتضم 46 صيدلية، وسلسلة مختبرات ثومبي المجهزة بأحدث التقنيات العالمية. وتحت راية ثومبي مرافق للترفيه والضيافة كالمطاعم والمنتجعات والأندية الصحية. 4000 موظف في مجموعة ثومبي يقدمون لكم أفضل الخدمات وأكثرها جودة.  .. ثومبي .. لأجل الإمارات ومواطنيها والمقيمين فيها .

 

 

شاهد أيضاً

غدًا.. أولى حلقات مسلسل “البيت بيتي ٢” وخلود ياسر تكشف عن ملامح شخصيتها في الموسم الثاني

كتب : هند عادل كشفت الفنانه الشابة خلود ياسر في تصريحات خاصة لموقع “…..”، ومع …