بالصور ..وكيل حقوق الفيوم : المحامي ليس أقل من القاضي ، ولم أحصل علي مليم واحد من النقابة

كتب-عادل عبدالله

أكد الدكتور إبراهيم إلياس وكيل كلية حقوق الفيوم والمرشح علي عضوية مجلس نقابة المحامين ، بأنه لن يسمح بأن يتم معاملة زملائه بأقل مما يعامل به القضاة فيما يتعلق بمشروع العلاج ، فلا يصح أن يتم تحديد نسبة لعلاج المحامين أو وجوب إستخراج جواب تحويل لهم حتي يتم الشروع في علاجهم ، بل سيتم معاملتهم كما يعامل القضاة بدون أي شروط مسبقة .


وأوضح ” إلياس ” خلال لقائه بمحاميى كفر الشيخ ، أن كرامة المحامي هي أساس برنامجه الإنتخابي فكما لن يسمح بأن يهان زملائه في مشروع العلاج ، فكذلك أيضا لابد أن يتم وضع ألية تضمن حصول أسر المحامين علي المعاش بطريقة فورية بموجب كارنيه المحامي دون الحاجة لإجراءات روتينية عقيمة تهين من كرامتهم.
أكد أن تاريخه داخل المجلس يشفع له ، فعلي مدار دورتين متتاليتين لم يحصل علي مليم واحد من خزينة النقابة رغم مئات الأنشطة التي نفذها وخاصة في لجنة الشؤون السياسية التي أسسها ، بل أن قاعة النقابة نفسها كان يتم رسوم تأجيرها من جيبه الشخصي ، وبالتالي فهو يسعي لتعظيم موارد النقابة دون الحاجة لإستنزاف المحامين .
يذكر أن إنتخابات النقابة العامة للمحامين ستجري منتصف الشهر الجاري ويتنافس فيها 18 مرشحًا لمنصب نقيب المحامين و194 لعضوية المجلس .

blank

شاهد أيضاً

blank

جون ميخائيل : نراعي الأسعار للمقبلين علي الزواج وللمستخدمين عموما مع الحفاظ علي الجودة والتصميم

  صرح رجل صناعة الأثاث المهندس جون ميخائيل رئيس مجلس إدارة شركة نيوفيرنيتشر لصناعة الأثاث …