بالصور..حكايات نهاد يستضيف هالةأصغر عضو بمجلس إدارة مركز شباب

كتب -ناصر عبدالحفيظ

إستضافت الحلقة الثامنة عشر من برنامج حكايات نهاد الذي تقدمه نهاد أبو القمصان المحامية بالنقض ورئيسة المركز المصري لحقوق المرأة” هالة عبد المولي” أصغر عضو مجلس إدارة في مركز شباب.
حيث أكدت هالة أنها انضمت لمركز شباب منذ أن كان عمرها خمس سنوات، واستطاعت على مدار عمرها أن تكتسب خبرات وتكوين شبكة علاقات اجتماعية وفي عمر الواحد وعشرون قررت خوض انتخابات مجلس إدارة مركز الشباب وبالفعل فازت وكانت أصغر عضو في مجلس إدارة مركز الشباب.


وانضمامها لمركز الشباب في سن صغيرة الهمها فكرة العمل العام، فهي تعمل في العمل منذ سنوات طويلة، ولديها خبرة كبيرة مما أهلها إلي حضور مؤتمر شباب العالم، وأشارت هالة إلي أن دعم أسرتها لها ومساندتهم كان العامل الرئيسي وراء ما تحققه من نجاحات.
وأكدت نهاد أبو القمصان أن دعم ومساندة الاهل للفتيات هو الدافع لدي الفتيات لتحقيق أكبر النجاحات والانجازات

يُعرض البرنامج على قناة القاهرة والناس في السبت من كل أسبوع الساعة 07:30 مساءً و يعاد يوم الأحد على قناة القاهرة والناس(1) الساعة 9:30 صباحا، ويوم الثلاثاء الساعة8:00 صباحا.
كما يعاد علي قناة القاهرة والناس(2) يوم السبت الساعة 9.30 مساءً، ويوم الاحد الساعة12.30 مساءً ، ويوم الاثنين الساعة9.30 مساءً ، ويوم الثلاثاء الساعة 7.00 مساءً ، ويوم الخمس 9.30 مساءً.

شاهد أيضاً

blank

همسات الثقافي يختتم المشاركة بمبادرة السعودية الخضراء

هتان سعيد زمزمي متابعة ماهر بدر السعودية الخضراء هي مبادرة تهدف إلى توعية المجتمع بأهمية …