اخبار عاجلة

بالصور..حكايات نهاد تستضيف سلوي مدربة الويندو لمواجهة التحرش

كتب-ناصر عبد الحفيظ

استضافت الحلقة التاسعة عشر من برنامج حكايات نهاد الذي تقدمه نهاد أبو القمصان المحامية بالنقض ورئيسة المركز المصري لحقوق المرأة الكابتن سلوي عبد الحميد المحاسبة ومدربة الألعاب القتالية .


وأكدت سلوي انها اهتمت بالعمل العام بعد تخرجها من الجامعة بجانب عملها كمحاسبة وبدأت دورتها بالعمل العام مع مراكز الشباب من خلال دورة تدريبية ” نموذج محاكاة لعمل المجالس المحلية ” وتمرست في العمل العام واكتشفت عالم اخر وفوجئت بأنني كنت قافلة حياتي اثناء الدراسة ، وبدأت من خلال مشروع اصوات النساء وسافرت تونس واديس بابا ومثلت مصر ، وبعدها عملت كمدربة ويندو لتعليم الفتيات كيفية الدفاع عن نفسها ضد التحرش وتعليم الفتيات الجانب النفسي لتعليمها الثقة بالنفس ونفذته بعدد من محافظات الصعيد والويندو ليس العاب قتالية ولكنه تكنيك لمواجهة المتحرش او المعتدي .


واكدت نهاد ان سلوي نموذج جيد للفتاة المصرية وانها ستحضر الدورة التدريبية القتالية الجديدة لسلوي .
يُعرض البرنامج على قناة القاهرة والناس في السبت من كل أسبوع الساعة 07:30 مساءً و يعاد يوم الأحد على قناة القاهرة والناس(1) الساعة 9:30 صباحا، ويوم الثلاثاء الساعة8:00 صباحا.

blank

كما يعاد علي قناة القاهرة والناس(2) يوم السبت الساعة 9.30 مساءً، ويوم الاحد الساعة12.30 مساءً ، ويوم الاثنين الساعة9.30 مساءً ، ويوم الثلاثاء الساعة 7.00 مساءً ، ويوم الخمس 9.30 مساءً.

blank

شاهد أيضاً

blank

هواوي تطلق حفل تدشين مسابقة “Imagine Wi-Fi 7” للتطبيقات المبتكرة بالتعاون مع جامعة الملك سعود

  كتب: ماهر عبد الوهاب  أطلقت شركة هواوي، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، مسابقة “Imagine …