اخبار عاجلة

بالصور || جامعة أكتوبر للعلوم والآداب تشهد ندوة بعنوان ” الإعلام والصحة رؤية درامية “

متابعة – علاء حمدي

قدمت كلية الإعلام ندوة عن دور مسلسل ” خلي بالك من زيزي” في بناء الوعي المجتمعي لمرض ” فرط الحركة ADHD”، في ندوة من أهم ندوات هذا العام بجامعة أكتوبر للعلوم والآداب بقاعة ssb وذلك تحت عنوان ” الإعلام والصحة رؤية درامية” في إطار خلق بيئة علمية واعية لاستقبال المؤتمر العلمي السابع لكلية الإعلام ” الإعلام الصحي للعصر الرقمي” في شهر ديسمبر المقبل.

وفي جو علمي اتسم بالمهنية والتفرد أقيمت الندوة بحضور مخرج العمل كريم الشناوي، وكاتبة العمل المتميزة مريم نعوم، والفنان القدير صبري فواز،و طبيب النفس د/ نبيل نصر ، والفنانة الشابة جالا هشام خريجة إعلام MSA وكذلك ميشلين أمير “صاحبة مبادرة احكم علي” .

وكان في شرف استقبال المشاركين ا.د نوال الدجوي رئيس مجلس أمناء الجامعة، و ا.د أماني فهمي عميدة كلية الإعلام ، وطلاب الجامعة، والسادة الأستاذة . ما ميز اللقاء أن أغلب من شارك في العمل كان يعاني من نفس المرض، مما جعلهم يقدمون العمل بوعي وحرفية وصلت إلى الجمهور العربي كله ونبهت المجتمع لخطورة الجهل بمثل هذه الأمراض وتأثيرها على الطفل وشخصيته،

وقد أوضحت ا.د نوال الدجوي هذا في مستهل كلمتها حيث عرضت تجربتها الشخصية كمربية أجيال في اكتشاف هذا المرض في مؤسساتها العلمية، وكيفية التعامل معه ، كما أشادت بما تقدمه كلية إعلام MSA بقيادة المتميزة ا.د أماني فهمي من عمل إعلامى متفرد يزيد من وعي المجتمع . أدار الندوة باقتدار الإعلامي د / محمد الجندي الذي أتاح لعدد كبير من الطلاب المناقشة والتعقيب وكذلك لأساتذة الجامعة.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٨‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

شاهد أيضاً

blank

نائب وزير الإسكان يشيد بفعاليات معرض وتريكس للمياه بمشاركة 400 شركة محلية ودولية

كتب : ماهر بدر