اخبار عاجلة

بالصور..إنطلاق مسابقة أفضل فيديو توعوي عن فيروس كورونا و غناء و تمثيل كوميدي من الجامعة المصرية الروسية أون لاين

كتبت-مروة حسن

إنطلاقًا من حرص الجامعة على تقديم الأنشطة الطلابية عن بعد وذلك بعد تعليق الدراسة و إيقاف الأنشطة الطلابية واللجوء إلى التعليم عن بعد ،
وتحت رعاية وإشراف رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / شريف فخري، بادر إتحــاد طلاب الجامعة المصرية الروسية بتنفيذ مسابقات أون لاين .

حيث أعلن إتحــاد طلاب الجامعة اليوم عن إنطلاق فعاليات مسابقة أفضل ٣ فيديوهات توعوية وتعريفية عن فيروس كورونا ، ومسابقة أفضل ٣ فيديوهات كوميدية تناقش شيء مجتمعي بشكل شيّق ، ومسابقة أفضل ٣ أصوات سواء غناء أو ابتهالات أو العزف بأي آلة موسيقية ، وهي المسابقات التي تتيح لكل طالب فرصة الاشتراك من خلال إرسال فيديو للطالب مدته دقيقتان ونصف لمسابقة الغناء والتمثيل ، و٣ دقائق لمسابقة التوعية ، ويسجل الطالب بياناته مع الفيديو المُرسل .

blank
ويتم عرض أعمال المتسابقين على لجنة التحكيم المكونة من : أ.د.هناء عبدالرحمن رائد الإتحاد ،د.محمد ربـّاح مسؤول لجنة الأسر ، د.عبدالله فتحي مدرس مساعد بكلية الصيدلة ، كابتن محمد عبدالله مدير رعاية الشباب ، م.محمود كامل رئيس اتحاد الطلاب .

blank

وسيتم تصفيتها من قبل اللجنة ثم عرضها على صفحة الاتحاد ، وتتم المنافسة من خلال حصول الفيديو على أكثر عدد تفاعل من الطلاب مع تقديرات لجنة التحكيم ، والتي ستتم أون لاين هذا وسوف يحصل الفائزين في المسابقة على ضوء النتائج في المراكز الأولى للثلاث مسابقات على لاب توب ، والمراكز الثانية على جالكسي تاب ، والمراكز الثالثة على واي فاي مودم .

blank

هذا ويتم استقبال الفيديوهات حتى يوم الأربعاء الموافق ١٥ أبريل ، وبعد ذلك إعلان النتائج يوم الثلاثاء الموافق ٢١ أبريل ، واستلام الجوائز يوم الخميس الموافق ٢٣ أبريل .

blank

شاهد أيضاً

blank

الجامعة المصرية الروسية ومركز بحوث الإسكان يفتتحان مؤتمر تكنولوجيا النانو الـ15

كتب : ماهر بدر بالتعاون مع جامعة إيجيفسك إفتتح قيادات الجامعة المصرية الروسية، والمركز القومى …