اخبار عاجلة

انطلاق ملتقى الإبداع في دورته الخامسة بفندق ستي سيزون بدبي

زبيدة حمادنه – دبي

بدأت مساء اليوم “الجمعة” اولى جلسات ملتقى الابداع في دورته الخامسة التي تنعقد في فندق سيتي سيزون في دبي وتستمر على مدي يومين تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان وبمشاركة شخصيات قيادية نسائية متميزة من الامارات واربع دول عربية هي – السعودية والاردن والعراق وتونس.
وصرح الدكتور سيف المعيلي رئيس الملتقى بأن الجهة المنظمة وهي معهد “سمارت كي ” في إمارة الفجيرة قد أقرت جدول الأعمال والأنشطة المصاحبة حيث تشهد هذه الدورة ولاول مرة تكريم 50 شخصية قيادية نسائية من الامارات والدول العربية من الفائزات. الى أن عدد المترشحات الاتي استحققن التكريم فعليا بدرع المرأة القيادية الاولى عن العام 2019م وصل الى حوالي 23 مترشحة ومشاركة في الملتقى.
واضاف المعيلي إن الرعاية السامية التي يحظى بها الملتقى أسهمت في تحفيز الجميع على المشاركة في فعالياته واستعراض المبادرات والتجارب القيادية المؤهلة للفوز بدرع المرأة القيادية علاوة على الاستفادة من البرامج المصاحبة والتي سوف يتم تنفيذها خلال فترة الملتقى مشيرا إلى ان برنامج الملتقى يضم جلسات عمل لاستعراض أنجح التجارب النسائية في فنون القيادة في مجال الأعمال الحكومية والخاصة.
واوضح رئيس الملتقى ان مشاركة عدد من القياديات من النساء في الملتقى خلق جوا من التنافسية بينهن واكد حرصهن على تحويل انجازاتهن الى واقع ملموس يحاكي الحقيقة التي تتحدث عنها برامج وخطط تمكين المرأة من اجل تحقيق الريادة النسائية في برامج التنمية الشاملة و المتوازنة بين عنصري المجتمع.
وكانت اللجنة المنظمة قد اقرت في وقت سابق جدول أعمال الملتقى بعد إكتمال اجراءات التسجيل للمشاركين وللمترشحات للحصول على درع المرأة القيادية الاولى عن العام 2019م . وتشتمل أعمال الملتقى على عدد من الجلسات التطويرية في الجانب القيادي للمرأة علاوة على تصميم مجموعة من الفقرات الترفيهية والمسابقات والانشطة المختلفة .

شاهد أيضاً

هواوي تطلق حفل تدشين مسابقة “Imagine Wi-Fi 7” للتطبيقات المبتكرة بالتعاون مع جامعة الملك سعود

  كتب: ماهر عبد الوهاب  أطلقت شركة هواوي، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، مسابقة “Imagine …