اخبار عاجلة

النيل للإعلام بطنطا يعقد ندوة إعلامية حول ” شبكات التواصل والشائعات “

متابعة- علاء حمدي

نظم مركز النيل للإعلام بطنطا إدارة إعلام وسط الدلتا ندوة إعلامية حول ” شبكات التواصل والشائعات ” اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٢/٢/٧ بالوحدة المحلية بسبرباى بهدف التعريف بخطورة شبكات التواصل والشائعات على الأمن القومي وذلك فى إطار التعاون والتنسيق بين الهيئة العامة للاستعلامات والهيئات والمؤسسات الرسمية فى الدولة وانطلاقا من دورهما التثقيفى والتنويرى لرفع وتنمية الوعى بين مختلف الفئات العمرية والتعليمية بهدق مواجهة التحديات التى تواجهها مصر

بحضور المعنيين بالوحدة. حاضر بها أ. علاء شبل – نائب رئيس تحرير جريدة الشروق ورئيس تحرير جريدة وسيط اليوم حيث بدأ حواره حول شبكات التواصل الاجتماعى والهدف منها وهو تناقل الثقافات والخبرات كما أوضح الفرق بين الإشاعه والشائعة. كما أشار الى أكثر المجالات التى تروج فيها الشائعات (الاقتصاد – السياسية – الدين ) . كما أكد على الحضور تحرى الدقة والتحقق قبل نشر أى خبر أو صورة. كما أكد أيضا على أن الغرض من هذه الشائعات إثارة البلبلة وفقدان توازن المجتمع.

وأخيرا وجه الدور الاعظم على الأسرة فى الرقابة على الأبناء وتربيتهم وتوجيههم للصواب. وحضر الندوة رئيس حى ثالث أ. نرمين عطيه عثمان. ونظم اللقاء وأداره مى أبوزيد ومروة عبد الرسول تحت إشراف أ.عزه سرور مدير عام إعلام وسط الدلتا وأ. سمير مهنا وكيل وزارة ورئيس الإدارة المركزية لاعلام وسط وشرق الدلتا.

شاهد أيضاً

المهندس هاني زغدان يكشف عن خطوط برنامجه الانتخابي لمجلس النواب للنهوض بسيدي سالم كفر الشيخ

المهندس هاني زغدان يكشف عن خطوط برنامجه الانتخابي لمجلس النواب للنهوض بسيدي سالم كفر الشيخ …