اخبار عاجلة

النائبة نيفين حمدي تصف افتتاح السيسي مشاريع بالصعيد بخطوة كبيرة

كتب – علاء حمدى

وصفت النائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشئون الإفريقية بالمجلس عن حماة الوطن بمحافظة أسوان ، قيام الرئيس السيسي، بافتتاح العديد من المشاريع بمحافظات عدة بالصعيد، ومنها مجمعات صناعية ومحاور وكباري ومشاريع بنية تحتية، بخطوة كبيرة في الجمهورية الجديدة ، التي لا تهمل أي جزء في مصر، بل التنمية تطال جميع المحافظات وجميع المناطق ومنها الصعيد.

ونوهت ” نيفين ” في تصريحات لها اليوم، بما قاله الرئيس السيسي بضرورة ضمان عدم تعدي الأهالي والمواطنين على المحاور الجديدة أو إنشاء بنايات مخالفة، وهذه مسؤولية الجيش والشرطة، قائلا إن هذه التوجيهات بمثابة ميثاق جديد لبناء حضاري وتنمية عمرانية شاملة دون تعديات ودون مخالفات، وبالحفاظ على الأرض الزراعية.

blank

وأضافت عضو لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب أن أهمية قيام الرئيس السيسي بافتتاح العديد من المشاريع اليوم، تمثلت في تشديده كذلك على مشاركة القطاع الخاص عبر عشرات الشركات في كافة أعمال التنمية بالبلاد. وأن القطاع الخاص مشارك في مختلف المشاريع التنموية، علاوة على أن إنفاق أكثر من 6000 مليار جنيه على مشاريع التنمية، يؤكد أنها أولوية رئيسية للوطن للتغلب على مشاكله الاقتصادية، وفتح آفاق للمستقبل وإتاحة عشرات الآلاف من فرص العمل.

شاهد أيضاً

blank

مدكور» يناقش مع «Afreximbank» تنفيذ مشروعات للطاقة والبنية التحتية وتعزيز التنمية المستدامة بأفريقيا

كتب : ماهر بدر حضر الدكتور مصطفى مدكور رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات …