اخبار عاجلة

المهندس جون ميخائيل : نقدم ما يحتاجه العميل وخامتنا مميزة 

 

صرح المهندس جون ميخائيل رئيس مجلس إدارة معرض نيو فورنيتشر عن بعض الأسياسيات التي يحاول أن يستقر عليها منذ فتح مصنعه ومعرضه وصرح عن رأيه في الكثير من الصعاب التي تواجه الكثير في إختيار أثاث المنزل. 

حيث أكد ” ميخائيل “أن العميل في الوقت الحالي يبحث عن الخامة الجيدة أكثر، قد يبحث البعض عن أقل سعر ولكن في فئة كبيرة تبحث عن الخامة ولدينا عملاء كثيرة تعلم جيدا بالخامة لدينا ولا تفكر في البحث عن أماكن أخرى لأنها تثق في خامتنا وما نقدمة في المعرض من خدمات ما بعد البيع لآخر العمر من عيوب صيانه او تصليحات.

 

blank

وأشار جون ميخائيل بأنه في مصنعه الخاص بالموبيليات يستعمل الخشب الزان وأخشاب كونتر فنية ولديه في المصنع والمعرض متخصصين في قياس الحجر وهذه ميزة قد يبحث عنها المقبل على الزواج كثيرا وأيضاً يوجد التقسيط لديه للتسهيل للشباب في الزواج بشكل أسرع .

blank

وصرح جون ميخائيل بأنه ينافس دائمًا على التصنيع فهو يقدم مميزات كثيرة في مصنعه الخاص منها أن المصنع يقوم بتنفيذ الموديل الذي يطلبه العميل. 

blank

وأشار المهندس جون ميخائيل بأنه يقدم ما يطلب قبل معاده، فيقوم بتجهيز المطلوب قبل موعده بأيام ويتواصل مع العميل حتى يرى ما طلبه قبل الإستلام. 

blank

ويذكر أن كان قد جهز جون ميخائيل صاحب معرض نيو فورنيتشر أثاث منزل اللاعب الشهير مؤمن زكريا وغيره من الفنانين والمشاهير.

blank

شاهد أيضاً

blank

نائب وزير الإسكان يشيد بفعاليات معرض وتريكس للمياه بمشاركة 400 شركة محلية ودولية

كتب : ماهر بدر