اخبار عاجلة

المركز العربي للثقافة والإعلام والاتحاد العالمي للشعراء يحتفلان باليوم الوطني الــ 90

متابعة – علاء حمدي

 

احتفل الإتحاد العالمي للشعراء والمركز العربي للثقافة والإعلام المرتبط بجامعة الدول العربية ونخبة من المبدعين ورواد الأدب الثقافة وبرعاية من فندق هلتون جدة باليوم الوطني السعودي 90 بحضور الشعراء المبدعون و الإعلاميون.
وفي ختام الحفل وجه الشاعر السعودي عبد الله الخشرمي رئيس الاتحاد العالمي للشعراء كلمة شكر لجميع من ساهم في نجاح هذه الحفل اليوم الوطني أدام الله العز والخير والأمان على مملكتنا الحبيبة.
ورفع آسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله ولمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل ولنائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز وللاسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي النبيل بمناسبة اليوم الوطني لوطننا الحبيب المملكة العربية السعودية ، سائلا الله تعالى أن يحفظ وطننا الحبيب المملكة العربية السعودية وأن يحفظ عليها الأمن والأمان والاستقرار والازدهار في ظل قيادتناالرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.
كما أشاد سفير الثقافة العربية بما توليه القيادة من اهتمام بالرقي الثقافي والاجتماعي.. ومواكبة التطور العالمي المتوافق مع قيم وطموحات المملكة العربية السعودية النابع من ثقافتها العربية الاصيلة كون المملكة أحد أبرز القوى الإقتصادية الكبرى في العالم .
وأشاد سفير الثقافة العربية بدور ولي العهد البناء ونظرته الطموحه التي يسابق بها الزمان والمكان ورؤيته المستقبلية المستشعرة للتحول الحتمي والجذري في بنية الحياة الإنتاجية والخدمية في هذه البلاد لا سيما وأن المملكة تترأس هذا العام مجموعة العشرين.

شاهد أيضاً

النائب محمد لبيب يرحب بوزير الشباب والرياضة بسوهاج وافتتاح العديد من المنشآت وتكريم خاص للنائب

كتب: ايسر رمضان الحامدي بحضور النائب محمد لبيب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب استقبل …