اخبار عاجلة

الفنان أشرف زكى عن حالة الفنانة” عايدة عبد العزيز” حرجة للغاية منذ رحيل زوجها

كتبت -مروة حسن

صرح الفنان أشرف زكي أن الفنانة عايدة عبد العزيز مصابة بمرض الزهايمر منذ وفاة زوجها وأن الحالة الصحية لها حرجة، وقال “ألف سلامة على صحة عايدة، وأتمنى لها الشفاء العاجل. وقد تواصلت مع الفانة نهال عنبر لأنها المُختصة بالملف الطبي في النقابة، وطلبت منها توفير الاحتياجات الطبيعة اللازمة لها لأن حالتها حرجة”.

وأشار زكي: “الفنانة عايدة عبد العزيز تعاني من الزهايمر منذ سنوات، وأزمتها الصحية ليست بجديدة”، وتابع أنه دائم التواصل مع أسرتها لتقديم ما يلزم لتحسين حالتها الصحية، مؤكداً أن النقابة لن تتأخر في تقديم أي مساعدة للفنّانة الكبيرة بعد ما قدمته من أعمال عديدة أثرت بها الحياة الفنية.

وأضاف زكي: “لم أكن أعلم أنها مريضة لهذا الحد، وقد فوجئت بتصريحات نجلها شريف عبد الحليم بتدهور حالتها الصحية، وقد لاحظت اختفائها طوال هذه المدة، وأتمنى لها الشفاء العاجل”.

يشار إلى أنّه انتشرت أخبار عن انتقاد شريف عبد الحليم، نجل المخرج المسرحي الراحل أحمد عبد الحليم، وابن الفنّانة عايدة عبد العزيز، لنقابة الممثلين واتّهامه لها بالتقصير في حق والدته، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية وإصابتها بالزهايمر، إذ أشار إلى تجاهل النقابة لها.

كما أوضح شريف أن والدته تعاني من “الزهايمر” منذ ما يقرب من 4 أعوام، بجانب معاناتها بسبب إصابتها منذ فترة بكسر في منطقة الحوض.

وكشف شريف عبد الحليم، نجل الفنانة عايدة عبد العزيز، في تصريحات صحفية له، عن تفاصيل أخرى حول إصابة والدته بالزهايمر وقال إنّه يجنب ظهور والدته إعلامياً نظراً لحالتها الصحية كما أوضح: «مش بحب أخليها تتكلم لأنها مش في وعيها ونتابع مع طبيب يأتي لزيارتها كل شهر، كما تواظب على نظام دواء معين».

وعن سبب تدهور حالة الفنانة عايدة عبد العزيز كشف ابنها شريف أنّ إصابتها بالزهايمر جاءت بعد وفاة والده مباشرة، وهذا ما أخبره به الأطباء، إذ قالوا له إنّ الصدمات تسرع من وتيرة الإصابة بالزهايمر، وكانت وفاة زوجها بداية تدهور حالتها الصحية.

شاهد أيضاً

غدًا.. أولى حلقات مسلسل “البيت بيتي ٢” وخلود ياسر تكشف عن ملامح شخصيتها في الموسم الثاني

كتب : هند عادل كشفت الفنانه الشابة خلود ياسر في تصريحات خاصة لموقع “…..”، ومع …