الفنانة ريم البارودي من أمام الكعبة: أحلى مكان فى الكون..”اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك“

كتبت-مروة حسن

حرصت الفنانة ريم البارودي، على التقاط مقطع فيديو سيلفي لها، من داخل الحرم الشريف وأمام الكعبة بالمملكة العربية السعودية، لمشاركة جمهورها ومتابعيها، بلحظاتها، وكتبت “اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

وظهرت البارودي في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بانستجرام، وهي ترتدي جلباب أسود، بعد انتهائها من مراسم العمرة، وهي تقول “انا في أحلى مكان في الكون، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

View this post on Instagram

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك 🙌🏻

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

Feb 2, 2020 at 2:32am PST
وكان البارودي قد اعتذرت عن استكمال عرض مسرحية “جوازة مرتاحة”، الذى كان مقرر عرضها في نهاية الشهر الماضي، وكتبت ريم على ستورى إنستجرام: “تم انسحابي واعتذارى نهائيا عن مسرحية جوازة مرتاحة، شكرا للجميع”.

جدير بالذكر أن الفنانة ريم البارودي شاركت مؤخراً في الجزء الثاني من مسلسل “قيد عائلي”، ونالت عن دورها فيه العديد من الإشادات منها تكريمها خلال فعاليات مهرجان “الأيام” الذى يقام تحت رعاية وزارة الثقافة في الجزائر.

 

ومسلسل “قيد عائلي” شارك فيه العديد من النجوم منهم عزت العلايلي، صبري فواز، منة فضالي، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، نضال الشافعى، ميرنا وليد، كارولين عزمى، سيمون وآخرون، من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، وحقق المسلسل ردود فعل إيجابية أثناء عرضه علي شاشة قناة dmc.

شاهد أيضاً

blank

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور…

دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنية “ست البنات” صور… انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من …