اخبار عاجلة

” العربي الأوروبي ” يمنح القبطان نصر البهلوان سفيراً للسلام والنوايا الحسنة لعام 2020

كتبت – زبيدة حمادنة

 

أعلن المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي , عن إختياره لرجل الأعمال المصري نصر البهلوان , ليكون سفيراُ للسلام والنوايا الحسنة لدي المركز العربي الأوروبي لعام 2020 تقديراً لجهودها السامية في مجال العمل الإنساني والإجتماعي, وذلك عقب ترشيحه من قبل رئيس الهيئة الاستشارية ومكتب العلاقات الدولية بالمركز وموافقة كافة أعضاء لجنة التحكيم والأختيارفي 17 دولة.

القبطان نصر البهلوان، وهو رجل أعمال مصري من طراز فريد ، سخر نفسه لخدمة المجتمع في مصر. وقد ساهم في دعم العديد من المدارس في القري الفقيرة، وشارك في مشاريع تشغيل الشباب وإتاحة الفرصة لهم للعمل من خلال مشروعات إستثمارية وتنموية تخدم المجتمع المصري ، وشارك البهلوان في العديد من المبادرات الإنسانية ومنها مبادرات تهتم بتوفير الدعم لدور الأيتام وتوفير احتياجاتهم الترفيهية .

حيث حرص المركز على تكريم الشخصيات البارزة الأكثر تأثيرا في مجتمعاتهم , إيماناً منه بأن العمل الانساني رسالة سامية لا بد من الوقوف الى جانبها وإختيارمن يمثلها ليكون سفيرا للسلام , ويعتبرأيضاُ بمثابة تكليلاً لجهود المتميزين الذين يساهموا في نشر قيم وثقافة السلام والتعايش الإجتماعي.

والمركز العربي الأوروبي هو هيئة دولية إنسانية ,مستقلة ,غيرسياسية, طوعية, لا تستهدف الربح تعمل بموجب ميثاق الأمم المتحدة والحاصلة علي موافقة السلطات النرويجية في عام 2006والمعتمدة برقم (NO.989862057-ORG) والمسجلة بقاعدة بيانات المنظمات الغير حكومية للأمم المتحدة , ومسجلة لدي وكالة الاتحاد الأوروبي للحقوق الأساسية التابعة للاتحاد الاوروبي .

شاهد أيضاً

الخبراء: 60% من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائب

كتب : ماهر بدر قالت جمعية خبراء الضرائب المصرية، إن تنامي التجارة الإلكترونية بشكل سريع …