السعودية تشهد افتتاح “ريزينج كينز” فرع جديد في مدينة الخُبر

كتبت – زبيدة حمادنة

يستمر المطعم الأمريكي الشهير “ريزينج كينز”، المشهور بتقديمه وجبات فيليه الدجاج ذات الجودة العالية والمذاق الشهي، في تقديم أشهى المأكولات لرواده في السعودية بافتتاح فرع جديد له في سنترو كورنيش في مدينة الخُبر.
ويمكن لمحبي العلامة التجارية الاستمتاع بتناول وجبات الدجاج الشهية من خلال اختيار وحدة من الطرق التالية، خدمة طلبات السيارات أو تناول الطعام داخل المطعم أو خدمة التوصيل، ليكون بذلك الفرع الأول في الخبر الذي يقدم الخدمات الثلاث معاً.
تأسس مطعم “ريزينج كينج” عام 1996 في باتون روج في ولاية لويزيانا الأمريكية على يد تود جريفز، واشتهر بتقديمه لوجبات الدجاج الطرية والشهية ذات الجودة العالية ONE LOVE®. وإبّان افتتاح العلامة لفرعها الأول في الكويت في العام 2015، توسعت العلامة إلى أسواق أخرى مثل البحرين ودبي والسعودية، إحدى أكبر الأسواق في المنطقة، حيث افتتحت في الرياض وجدة وأخيراً في مدينة الخُبر.
كما يمكن لمحبي ريزينج كينز الاستمتاع بوجباته في كلّ من جدة والرياض والخُبر من خدمة طلب الطعام عبر تطبيقات هنقرستيشن، جاهز و قريبا أوبر.
وقد حاز مطعم “ريزينج كينز” على جائزة أسرع العلامات التجارية نمواً في الولايات المتحدة ووجبات الدجاج الأكثر شهرةً وتفضيلاً في البلاد. ويقدم قائمة طعام تشمل أطباق شهية بنكهات فريدة، وتتضمن فيليه الدجاج الطري المتبل لمدة 24 ساعة، وأصابع بطاطا الكرينكل المقرمشة، وتوست تكساس المشوي، وصلصة كينز الخاصة، وسلطة الكرنب الكريمية.
مطعم ريزينج كينز معروف بتقديم وجبات فيليه الدجاج الشهية المحضرة بإتقان باستخدام مكونات ذات جودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم المطعم نظام إعداد الطعام عند الطلب لضمان تقديمه طازجاً وساخناً في كل مرة. والجدير بالذكر أن سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” أتت ضمن أفضل خمسة مطاعم للمأكولات السريعة لعام 2016 بفضل جودة الوجبات، والخدمة المميزة والنظافة.

شاهد أيضاً

سيزر الزقازيق” لملابس الهوم وير القطنية “للأناقة عنوان”

  تميز بأطلالتك مع توكيل سيزر الزقازيق للملابس القطنية البيتي “الهوم وير” بأجمل كولكشن متنوع …