اخبار عاجلة

الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للأنظمة الأمنية ماجد الشريع يشكر وزارة المواصلات والإتصالات البحرينية وقياداتها

 

كتب: محمد سطوحي 

 

وقعت وزارة المواصلات والإتصالات البحرينية عقد مشروع تطوير عدادات سيارات الأجرة مع شركة الوطنية للأنظمة الأمنية لتطوير مركبات الأجرة في مملكة البحرين .

 

يعد ذلك المشروع ضمن خطة الشركة في التوسع الإقليمي والرؤية الطموحة لتنفيذ مشروعات رائدة بمجال التكنولوجيا والذكاء الإصطناعي خلال الفترة المقبلة.

واضاف المهندس حسين علي يعقوب الوكيل المساعد للنقل البري بوزارة المواصلات والإتصالات البحرينية في بيان صادر عنه إن هذا المشروع سيسهم في تحسين تجربة النقل المشترك وتقديم خدمات متطورة ومبتكرة للركاب بما يعزز الشفافية والأمان في مركبات الأجرة، إلى جانب توفير منظومة تحَكّم متكاملة تعزز دور الوزارة الرقابي والتنظيمي على كافة أعمال القطاع، مضيفاً بأن الوزارة حريصة على تقديم الدعم الكامل لسائقي سيارات الأجرة مما يساعد في توفير البيئة المناسبة لممارسة أنشطة النقل البري وتوفير فرص عادلة لجميع المرخص لهم.

 

و أكد الأستاذ ماجد الشريع الرئيس التنفيذي لشركةالوطنية للأنظمةالأمنية، أن شركته تقوم بإدارة التطوير والاستشارات للمشروع، حيث قامت بوضع خططها التنفيذية الخاصة بالمشروع، وذلك ضمن دورها الإستراتيجي في التعاون مع وزارة المواصلات والإتصالات البحرينية، مشيرا إلى أنها تقوم بإستيفاء الدراسات السوقية اللازمة التي تضمن إنطلاق قوي ومميز للمشروع.

 

 وصرح بأن التعاون مع وزارة المواصلات والإتصالات البحرينية يضيف لسابقة أعمال شركته، كما أنه يفرض عليه مسئولية جديدة لتحقيق نجاحات أخرى للشركة. 

blank

شاهد أيضاً

blank

نائب وزير الإسكان يشيد بفعاليات معرض وتريكس للمياه بمشاركة 400 شركة محلية ودولية

كتب : ماهر بدر