اخبار عاجلة

التويجري يثمن أمر خادم الحرمين الشريفين استضافة ذوي شهداء العمل الإنساني بجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر العربية للحج

متابعة-مروة حسن

ثمن الأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر الدكتور صالح بن حمد التويجري أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز باستضافة 20 حاجاً من ذوي شهداء العمل الإنساني بجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر الأعضاء بالمنظمة لأداء فريضة الحج هذا العام 1440 هـ وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تُشرف عليه وتنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وأكد “التويجري” إن هذه اللفتة الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين هي امتداد للمواقف الإنسانية التي يقفها حفظه الله لدعم رسالة العاملين الذي وهبوا أنفسهم لخدمة العمل الإغاثي والإنساني في مناطق الصراع والكوارث . موضحاً أن هذه الاستضافة شملت حجاجاً من ذوي شهداء جمعيات الهلال الأحمر في فلسطين والسودان ومصر وجيبوتي والصومال وجزر القمر .

وأوضح “التويجري” أن هذه الاستضافة ترجمة لرسالة ومكانة المملكة العربية السعودية الإنسانية ودعمها المستمر للمنظمة منذ 44 عاماً والعاملين في هذا المجال من منسوبي ومتطوعي الجمعيات الوطنية، معرباً عن تقديره البالغ لما يبذله ولاة الأمر بالمملكة من جهود جليلة في خدمة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وإحياء قيمة التكاتف والتضامن الإسلامي ورسالة العمل الإنساني والإغاثي . كما عبر التويجري عن شكره للقائمين على هذا البرنامج الذي يعكس الصورة الحقيقية لاعتزاز المملكة العربية السعودية بخدمة ضيوف الرحمن .

شاهد أيضاً

blank

الدكتور عماد التمامي يهنىء الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء

  كتبت: مروة حسن بعث الدكتورعماد التمامي برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقوات …