إفتتاح معرض لمستلزمات الدراسة بتخفيضات 50 % في الوادي الجديد

 

كتبت _ مروة حسن

إفتتح حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد، مساء اليوم السبت، معرضًا ومنفذًا لمستلزمات الدراسة بأسعار مخفضة.

قال النائب محمد علي عبد الغني، عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة في الوادي الجديد، في بيان صحفي له، مساء السبت، إنه جارى إفتتاح المعرض بمدينة “موط” بالداخلة، بحضور الدكتور نبيل حنفي، رئيس مركز الداخلة، ولفيف من رموز العمل السياسي والتنفيذي بالمركز.


أوضح عبد الغني، أن المعرض لطرح مستلزمات الدراسة تزامناً مع إستعداد الأسر الواحاتية لإستقبال العام الدراسي الجديد بأسعار مخفضة تتراوح من 30-50 % عن مثيلاتها بالسوق الخارجي، وذلك في إطار دور الحزب المجتمعي في مواجهة غلاء الأسعار ورفع العبء عن كاهل الأسر المصرية.

blank

وأشار عبد الغني، إلى أن المعرض يحتوي على تخفيض تصل إلى 50% على أغلب المستلزمات الدراسية، موضحًا أن المواطنين في المركز وقراه يشعرون بنسبة كبيرة من الرضا عن المعرض خصوصًا أنه لا يحتاجون الذهاب إلى أماكن بعيدة لشراء مستلزمات أبنائهم الدراسية، مؤكدًا أن هناك أسرة ممن لديها أكثر من طفل يقع على عاتقها عبء مادي كبير ومن هنا ظهرت الحاجة لتخفيف الحاجة عنهم.

 

blank
في السياق ذاته، أبدى عدد من المواطنين رضاهم عن المعرض وأسعار الأدوات المدرسية الموفرة به، إضافة إلى وجود عدد كبير من العروض الجيدة التي تخفف عن كاهلهم شراء كم كبيرة من الأدوات خاصة أن البعض يشترى أغلب مستلزماته قبل بداية العام الدراسي.

أشار عبد الغني، إلى أن المعرض جارى إفتتاحه وتدشينه تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس أشرف رشاد النائب الأول والأمين العام لحزب مستقبل وطن وجمال آدم أمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد.

blank

شاهد أيضاً

blank

النائب خالد مشهور يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

  كتبت هند عادل بمشاعر يملؤها الفخر والاعتزاز يتقدم النائب خالد مشهور عضو مجلس النواب …