أخبار الأهلي: غضب حسين الشحات ورحيل بدر بانون.. وارتياح موسيماني

كتب : محمد سعد

يقدم «موقع الاخبار العربية » خدمة أخبار الأهلي اليوم، إلى الجماهير من أجل الكشف عن تفاصيل معسكر الأهلي في قطر استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، 22 ديسمبر، على استاد محمد بن علي، في كأس السوبر الأفريقي.

وتقام مباراة الأهلي والرجاء في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء – بتوقيت القاهرة – ويتم نقلها عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس فقط، وفيما يلي ننشر لكم أهم أخبار الأهلي الجديدة اليوم الإثنين

ارتياح موسيماني بعد جاهزية مصابي الأهلي قبل السوبر الأفريقي

سادت حالة من الارتياح بين الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بسبب عودة اللاعبين المصابين وجاهزيتهم للمشاركة في السوبر الأفريقي.

وكان الرباعي محمد الشناوي، أيمن أشرف، علي معلول ومحمد مجدي أفشة، قد اشتكوا من الإصابات والإجهاد خلال مشاركتهم في بطولة كأس العرب، قبل أن يعلن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، عبر الموقع الرسمي للنادي، عن جاهزية الرباعي لخوض مباراة الرجاء في السوبر الأفريقي.

ويخوض الرباعي تدريبات استشفائية وتأهيلية بجانب مشاركتهم في التدريبات الجماعية. التفاصيل من هنا

سامي قمصان وحسين الشحات في تدريبات الأهلي

غضب حسين الشحات قبل السوبر الأفريقي

على جانب آخر، يحاول الجهاز الفني للأهلي احتواء غضب حسين الشحات، مهاجم الفريق، وذلك بعدما سيطرت حالة من الحزن والغضب على اللاعب بعد استبعاده من القائمة المبدئية لمنتخب مصر المشاركة في كأس أمم أفريقيا، والمقرر إقامتها في الكاميرون خلال شهر يناير المقبل.. التفاصيل من هنا

شاهد أيضاً

أليانز بمصر تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابة

كتب : ماهر بدر تعزيزًا لدورها في تطوير المنظومة الرياضية 18 فائزاً يحصلون على فرصة …