اخبار عاجلة
الرئيسية / فن و نجوم / موافقه الجهات الرقابية على فيلم «بابا العرب» وطرح البرومو الخاص أواخر ديسمبر

موافقه الجهات الرقابية على فيلم «بابا العرب» وطرح البرومو الخاص أواخر ديسمبر

 

كتب-محمد سالم

أكد عبدالله منصور، المنتج الفنى والمشرف العام على إنتاج فيلم «بابا العرب» والمخرج البير مكرم الذى يتناول السيرة الذاتية للبابا شنودة الثالث،ان الفكره كانت مطروحه من عام 2012 وبدات شركة الريماس لمالكها ابراهيم اسحق لتتبنى الفكره عام 2016 تحت اشراف دير الانبا بيشو أن أسرة الفيلم صورت بالفعل عدة مشاهد لمدة 3 أيام عمل، ومن المقرر أن تستأنف عمليات التصوير خلال الأيام الأولى من شهر نوفمبر المقبل.

مشيرًا إلى أن عددا كبيرا من النجوم يشاركون كضيوف شرف في أحداث الفيلم، منهم أحمد السقا وأحمد عز وهانى رمزى وسامح حسين وأحمد شاكر عبداللطيف وسيد رجب.
مشيرًا إلى أن الفيلم سيناريو وحوار وإخراج ألبير مكرم، وسيتم طرح برومو رئيسى للعمل خلال الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر.

 


وأكد المخرج، أن الفيلم حصل على جميع الموافقات من الجهات الرقابية، كما حصل أيضَا على موافقة الكنيسة موقعة ومختومة من الأنبا مارتيروس، متابعًا: “الفيلم غير متوقف ولا ممنوع”.
الجدير بالزكر قام بإخراج سبعة أفلام قصيره و حاصل على جائزة المركز الأول عن فيلم فستان في مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية القصيره وجائزة أحسن ممثله عن نفس الفيلم

 


وأوضح أنه استخدم اسم “بابا العرب” فى 2012 فى برومو على اليوتيوب، وتم إثبات ذلك فى وزارة الثقافة بتاريخ 15 يوليو 2015، كما حصل على حقوق الملكية الفكرية له، متساءلاً: “إزاى يتم استخدام نفس الاسم للدعاية لعمل آخر”.

شاهد أيضاً

اليوم طرح فيلم هند صبري الجديد في دور العرض

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر       كتبت _ مروة حسن   تحضر …