اخبار عاجلة
الرئيسية / فن و نجوم / منه بدر تيسير تحيي ذكري وفاة والدها:”ياروحي إنت جوه قلبي وعمري ماهنسيك ياأحن حد كان عليا“

منه بدر تيسير تحيي ذكري وفاة والدها:”ياروحي إنت جوه قلبي وعمري ماهنسيك ياأحن حد كان عليا“

 

كتبت-مروة حسن

أحيت الفنانة منه بدر تيسير الذكري السنوية الأولي لوفاة والدها المهندس بدر تيسير عبر حسابها الشخصي علي موقع الفيس بوك بكلمات كلها حزن ووجع ،معبرة عن إفتقادها الشديد له.

منه نشرت صور تجمعها بوالدها في مراحل عمرية مختلفة بينما علقت قائلة”الله يرحمك يا روحي انت جوه قلبي و عمري ما هنسيك يا احن حد كان عليه وحشني حضنك و نظره عينك ليا… فاتت سنه من غيرك يارب تكون حاسس بيه وعارف قد ايه انا بحبك و عمري ما هعمل حاجه تزعلك مني ربنا يرحمك و يجعل مثواك الجنه
انا نفسي تكون معايا قوي في حاجات كتير بس ده مع انك معايا طول الوقت وانا متاكده
مفيش في أخلاقك و حبك لينا ابدا
انت ابويا و صحبي و حبيبي وان غبت سنه انا بردو انا واقدر انساك ولا لي غنى.. ادعوا ل ابويا بدر تيسير“

كما كتب لها عدد من أصدقائها علي صورها حيث قالت الفنانة رانيا محمود ياسين الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه السنه جريت كأنه امبارح الله يصبركم يارب،وقال الفنان ماهر سليم الف رحمه ونور عليه اللهم أغفر له وأرحمه واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين اللهم آمين،وكما كتبت الفنانةندي عادل ربنا يصبركم حبيبتي

وعلي الجانب الآخريذكر أن آخر أعمال للفنانه منه تيسير حكاية “حبيبتي من تخون” بطولة طارق صبرى، ميرنا نور الدين، سلوي عثمان، ندى عادل، مصطفي منصور، منة بدر تيسير، إنجي خطاب.

وينطبق عليها المثل القائل “بنت الوز عوام”، فهى ابنة الإعلامية الكبيرة نانو حمدى، ومهندس الديكور الذى قدم علامات فى تاريخ الدراما المصرية بدر تيسير.. وخالتها الفنانة شهيرة.. فهى تنتمى لعائلة فنية من طراز رفيع.

شاهد أيضاً

اليوم طرح فيلم هند صبري الجديد في دور العرض

مشاركة على الفيسبوك نشر على تويتر       كتبت _ مروة حسن   تحضر …