اخبار عاجلة

مصطفي محمود يشارك في منتدي شباب العالم لعام 2019


كتبت-مروة حسن

يواصل المخرج المبدع مصطفى محمود جوالاته بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ حيث يعد أنه مخرج من أفضل المخرجين بمصر والوطن العربي والدولي يعتمد عليه إعتمادا كليا فى المؤتمرات والندوات الكبرى

وأضاف المخرج مصطفي محمود في تصريح خاص «لبوابة الأخبار العربية» أنه سعيد جدا بمشاركته في افتتاح منتدى شباب العالم
من بين أهم أسباب نجاح حفلى الافتتاح ليس فقط العرض المسرحى للمبدع خالد جلال، ولكن لمخرج الحفل بشكل عام، الذى لعب على تنشيط الشباب المشاركين فى القاعة بتصويرهم على الهواء حاملين أعلام بلادهم، ما دفع الحماس لدى باقى الشباب من باقى الجنسيات لتكرار نفس الفعل برفع الأعلام، وتسبب هذا التحرك الذكى من المخرج فى عدم شعور المشاركين بالملل خلال الانتظار فى القاعة بواقع ساعتين ونصف قبل بدء الحفل، فضلا عن أن المشاهد خرجت على الهواء بشكل يعكس التنوع الحقيقى فى تركيبة المشاركين بالمنتدى، وهى الرسالة الأهم بأن المنتدى مبنى على التنوع الشبابى من كافة الجنسيات.

وانطلق منتدى شباب العالم، أول مساء أمس، في نسخته الثالثة بمدينة السلام شرم الشيخ، بحضور ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتستمر جلساته وفعالياته حتى اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور أكثر من 7 آلاف من 196 دولة، والعديد من القادة والشخصيات البارزة حول العالم.

وتناول المنتدى قضايا متنوعة وجديدة لاسيما الأفكار المستقبلية التي تثير اهتمام الشباب في مختلف أنحاء العالم، خاصة ما يتعلق فيها بتداعيات التغيير المناخي على نوعية الحياة على كوكب الأرض، والتحديات المصاحبة للتطورات التكنولوجية المتسارعة وغير المسبوقة، التي تثير القلق من إمكانية فقدان الوظائف.

ودشن منتدى شباب العالم فعاليات جديدة ثرية ومتنوعة، فشهد العام الجاري للمرة الأولى إطلاق منصة INSPIRE. D، وحاضنات أعمال منتدى شباب العالم WYF LABS، إضافة لاستمرار فعالياته الثرية والمتنوعة التي انطلقت في العام الماضي 2018 مثل مسرح شباب العالم، والمنطقة الحرة FREEDOM.E، ونموذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط MUFM

شاهد أيضاً

رغد سندي تطل بفستان المليون و النصف غرزة في كأس السعودية بالرياض برعاية نادي رواد الأزياء

  كأس السعودية هو كأس أغلى سباق للخيول في العالم والذي يقام في مدينة الرياض …