اخبار عاجلة

” محمد نجار ” يشارك أفكاره حول صياغة حملة تسويق رقمية ناجحة وطريقة صناعة التطبيقات

كتب – علاء حمدي
يتزايد عدد الشركات التي تطور شخصية رقمية ، فإن دور التسويق الرقمي يكتسب أهمية أكبر. هذا الشكل الجديد من التسويق الذي يستخدم الإنترنت لبيع المنتجات والخدمات قد حل عمليًا محل النمط التقليدي للتسويق. بدلاً من استخدام الوسائل التقليدية مثل اللوحات الإعلانية والاجتماعات وجهًا لوجه ، تستخدم تقنية التسويق الحديثة هذه القنوات الرقمية مثل البريد الإلكتروني ومواقع الويب والوسائط الاجتماعية ومحركات البحث. ومع ذلك ، فإن نجاح أي حملة تسويقية رقمية يعتمد على وضوح أهداف الفرد ، بالإضافة إلى الاستخدام الماهر للقنوات المدفوعة والمجانية لتنفيذها. أفضل المسوقين الرقميين هم الذين يعرفون كيفية تحقيق التوازن الصحيح بين خيارات القنوات هذه.
محمد ياسر نجار ، خبير تسويق رقمي لامع من سوريا ، أعاد تعريف معايير التسويق المؤثر في العالم الرقمي. مع أكثر من 1000 عميل اليوم ، يعزو نجاحه إلى حملات التسويق الرقمي جيدة التخطيط والتنفيذ التي يديرها. يقول محمد ، وهو يشارك الأفكار حول صياغة حملات تسويق رقمية لا تشوبها شائبة ، “لقد كان الوضوح حول أهداف الأعمال لعميلي ، وتحسين المحتوى والرسائل الدقيقة بمهارة ، الأمر الذي نجح معي بشكل جيد”. ووفقًا له ، فإن مفتاح إتقانه المتطور في هذا المجال هو شغفه بالعمل بشكل مستقل ودون كلل من أجل تحقيق متطلبات العميل. بفضل محتواه الملهم وتقديمه باستمرار عرضًا رائعًا كمسوق رقمي ، اجتذب محمد ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. بعد كسب عائد جيد من خلال أعماله واكتساب بعض الخبرة في مجال التسويق الرقمي ، أسس محمد نجار شركته الناشئة للتسويق المؤثر ، ووضع نفسه على طريق النجاح.
ولد محمد نجار في 1 يناير 2001 ، وهو مهندس كمبيوتر مؤهل وصانع برامج ومواقع مع رغبته في كسب المزيد من الخبرة ، نظر إلى الفرص التجارية في الحولات الماليا ولديه عدت فروع في سوريا وتركيا وانتقل حديثا إلى تركيا. بالتفصيل في هذا القرار ، يقول ، “بعد الانتقال إلى تركيا ، كنت قد اتخذت قراري لكسب المال وتطوير من خبراتي في فترة قصيرة. أبقيت نفسي منفتحًا على أي فرص عمل ، والتي من شأنها أن توفر لي عائدات مالية جيدة “. بعد كسب عائد جيد من خلال أعماله واكتساب بعض الخبرة في مجال التسويق الرقمي ، أسس محمد نجار شركته الناشئة للتسويق المؤثر ، ووضع نفسه على طريق النجاح.
كان ميله إلى التسويق ورغبته في سك النقود والتطور هو ما دفع محمد للوصول إلى هذا الإنجاز. أثناء إجراء الصفقات التجارية ، كان يشعر بالنطاق الهائل الذي يوفره التسويق الرقمي. من خلال تطوير مهارات عالمية المستوى كمسوق رقمي ، يمكنه رفع مستوى نفسه ليصبح خبيرًا في التسويق الرقمي وصناعة المواقع والبرامج. مع هذه الشخصية الديناميكية والموهبة الاستثنائية ، حقق محمد نجار ارتفاعات أكبر في حياته المهنية

شاهد أيضاً

“البلشي” يلتقي صحفيي جريدة “العمال”.. ويستلم مذكرة ضد تعسف مجلس التحرير

“البلشي” يلتقي صحفيي جريدة “العمال”.. ويستلم مذكرة ضد تعسف مجلس التحرير أعرب صحفيو جريدة “العمال” …